فيديو جولة داخل كواليس مسلسل "لآخر نفس".. وياسمين عبد العزيز للجمهور: هنكد عليكم

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

افيش مسلسل لآخر نفس

افيش مسلسل لآخر نفس

كواليس تصوير لأخر نفس

كواليس تصوير لأخر نفس

الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسلها الجديد

الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسلها الجديد

كواليس تصوير المسلسل

كواليس تصوير المسلسل

الفنانة ياسمين عبد العزيز توجه رسالة للجمهور

الفنانة ياسمين عبد العزيز توجه رسالة للجمهور

تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز تصوير دورها في مسلسل "لآخر نفس" الذي من المقرر أن تنافس به في سباق مسلسلات رمضان 2019.

وتحرص ياسمين باستمرار على مشاركة جمهورها ومتابعيها بصور وفيديوهات من كواليس المسلسل منذ أن بدأت في تصويره، كما طرحت الشركة المنتجة البرومو الأول للعمل.

رسالة ياسمين عبد العزيز لجمهورها

وكانت كاميرا برنامج "The Insider بالعربي" قد زارت الفنانة ياسمين عبد العزيز في كواليس تصوير المسلسل، وكشفت ياسمين عن بعض من تفاصيل دورها، حيث قالت خلال التقرير بالبرنامج إنها تجسد شخصية سيدة تُدعى سلمى، تحاول طوال الأحداث البحث عن حقيقة معينة، لافتة إلى أنها ستفاجئ الجمهور خلال هذا العام بدور مختلف.

وأضافت ياسمين: "أنا هنكد على الناس السنة دي"، موضحة أنها كان يُعرض عليها في السنوات الماضية، بعض الأعمال الدرامية إلا أنها كانت ترغب في التركيز بالأعمال الكوميدية، لكنها كانت تتمنى أن تجسد شخصية بعيدة عن الكوميدية في الوقت نفسه، إلى أن عُرضت عليها فكرة مسلسلها الجديد "لآخر نفس"، حيث إن شخصية سلمى التي تجسدها قريبة منها جدًا، كما أنها تشعر وتصدق كل ما تمر به في الأحداث.

كواليس تصوير "لآخر نفس"

من جانبه مازح الفنان فتحي عبد الوهاب؛ زميلته ياسمين عبد العزيز خلال كواليس تصوير المسلسل الذي يشاركها في بطولته، وأكد أنها تجهز لهم وليمة يومية من سمك الرنجة، في التصوير.

مسلسل "لآخر نفس" من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي وبطولة ياسمين عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني وأحمد العوضي وإيهاب فهمي ومحمد عز ومراد مكرم وغيرهم، ويدور في إطار من الغموض والإثارة والأكشن.