إليسا تكشف دفعة مفاجآت جديدة في الصيف.. وهذا سبب تراجعها عن طرح كليب "كرهني"!

اليسا

اليسا

الفنانة اليسا

الفنانة اليسا

جملة مفاجآت من اليسا في الصيف

جملة مفاجآت من اليسا في الصيف

اليسا في كليب كرهني

اليسا في كليب كرهني

اليسا في فيديو كليب اغنيتها

اليسا في فيديو كليب اغنيتها "كرهني"

بعد أن شوقت جمهورها لكليبها الجديد "كرهني"، عادت الفنانة إليسا لإعلان تأجيل طرح الكليب ليومين إضافيين بعد ان كان مقرراً طرحه اليوم، وكشفت عن عدة مفاجآت جديدة لجمهورها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

حفلات بالجملة لإليسا في موسم الصيف

وكشفت إليسا في تغريدة لها اليوم عن تأجيل طرح فيديو كليب أغنية "كرهني" بعد ان حددت اليوم لطرحه على يوتيوب، وقالت إن السبب في ذلك هو طلب المخرجة إنجي جمال للمزيد من الوقت لكي يخرج الكليب في أفضل صورة، ووعدت جمهورها بطرح الكليب الجديد خلال يومين.

وقالت إليسا في تغريدتها انها ستعلن أخبار سارة للجمهور تعويضاُ عن خبر تأجيل الكليب، وعلى رأسها إحياء حفل جديد بالمغرب وحفل آخر بتونس في مهرجان قرطاج المقبل، بالإضافة إلى إحياءها حفل في مهرجان أعياد بيروت، وهو ما شوق الجمهور لسلسلة حفلاتها ومفاجآتها في موسم الصيف المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

ويبدو ان إليسا ستشهد عاماً مليئاُ بالجولات الغنائية، وبجانب حفلاتها التي أعلنت عنها اليوم، فهي تستعد لإحياء حفلها الجديد في جدة يوم 19 ابريل الجاري، بالإضافة إلى حفلها في نهاية العام بمسرح الأولمبيا بفرنسا، وذلك بالتزامن مع اعلانها أيضاُ عملها في ألبومها الجديد لطرحه في موسم الصيف بعد ألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني".