محمد وزيرى يعود مجدداً إلي التغزل فى هيفاء وهبى بعد جدل انفصالهما!

يبدو أن قصة محمد وزيرى مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبى معها لم تنته، فبعد غياب أسبوعين عن نشر أى  صور أو أخبار تخص هيفاء ظهر من جديد محمد وزيرى على تويتر، ونشر عدد من التغريدات يبدو أنها رسالة مبطنة إلى النجمة اللبنانية.

محمد وزيرى يغازل هيفاء من جديد

سلسلة تغريدات قام نشرها الوزيري عبر حسابه على "تويتر" وكأنه يصالح هيفاء على ما حدث خلال الفترة الماضية ويطلب فيها الصلح فيقول وزيرى:" واحشني طعم القعده جنبه ...وحشني كلامه موت ".

وتردد أن خلاف حدث بين هيفاء وهبى ومدير أعماله بعد تسريب شائعات زواجهما، وارتباطهما بقصة حب، مما جعل هيفاء وهبى تخرج فى مارس الماضى وتعلن بوضوح موقفها وقالت: " الزواج خبر سعيد !! واحترامي لجمهوري لا يسمح ان اخبئ هكذا حدث!ولكن و من الآن وحتى يحصل ذالك أعلن أني لم اتزوج بمعنى اني لست متزوجة يعني ما تجوزت يعني منٌي مجوزة انفهمت ولا بعد ؟ اطلب من مروٌجي هذا الخبر ان يتوقفوا عن ذلك واحترموا لمرة واحدة خصوصية الآخرين !

تغريدات وزيرى وصوره مع هيفاء تسببت فى الإشاعات

داوم  محمد وزيرى على التعليق على تغريدات النجمة اللبنانية، ونشر الصور التى تجمعهم معا، فضلا عن التعبير بشكل مباشر عن حبه لها فقال فى تدوينة له" احببتك..فإرتقي الاحساس ..فوجدت بعدك ان النساء اشاعه يتداولها الناس".

ولم ترد هيفاء على كلام وزيرى وأكتفت بنشر صورها على حسابتها الشخصية على "السوشيال ميديا"

محمد وزيرى شارك مع هيفاء في دور صغير في مسلسل "الحرباية"، وشارك من جديد معها فى مسلسل "لعنة كارما" حيث حصل على مساحة أكبر فضلا عن تلحينه لتتر العمل.