محمد إمام يكشف عن الممثلة اللبنانية التي اختارها الجمهور للظهور في مسلسله "هوجان"

الفنان الشاب محمد إمام يواصل حاليًا تصوير أحداث مسلسله الجديد "هوجان" المقرر أن ينافس به في شهر رمضان 2019، ويشاركه في بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز.

ويحرص محمد إمام على مشاركة جمهوره باستمرار بصور وفيديوهات من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابه على انستجرام، كما يحرص على أخذ مشورة متابعيه في بعض التفاصيل.

محمد امام وسط بطلات هوجان

محمد إمام يطالب جمهوره بترشيح ضيفة شرف لبنانية لـ"هوجان"

وطالب محمد إمام منذ فترة من جمهوره، ترشيح إحدى الفنانات اللبنانيات لتظهر معه كضيفة شرف ضمن أحداث المسلسل، وبالفعل اقترح عليه محبيه أسماء بعض النجمات ليختار إحداهن.

افيش هوجان

من النجمة التي اختارها الجمهور للمسلسل؟

ووقع اختيار محمد إمام وفريق عمل مسلسل "هوجان" على اختيار الفنانة داليدا خليل للظهور كضيفة شرف، حيث نشر عبر حسابه على انستجرام صورة تجمعه بداليدا، وعلق عليها قائلًا: "من فترة طلبت منكم ترشحوا لي نجمة لبنانية تكون ضيفة شرف مسلسل هوجان.. ناس كتير من كل الوطن العربي رشحت لي نجمة لبنان داليدا خليل، وكانت فعلاً مناسبة جداً للدور.. فنانة جميلة وإنسانة أجمل واستمتعت بالشغل معاها.. متحمس إن انتوا تشوفوا المشاهد اللي صورناها مع بعض.. إستنونا في رمضان إن شاء الله".

الجدير بالذكر أن مسلسل "هوجان" من بطولة محمد إمام وصلاح عبد الله وكريم محمود عبد العزيز وعبير صبري ورياض الخولي وأوس أوس وعارفة عبد الرسول، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.