زينة متهمة رسمياُ بالاعتداء على طفلة أمريكية وهذه تطورات قضيتها

تطورات جديدة وصادمة في قضية الفنانة زينة في دبي والتي واجهت بها اتهاماً بالتعدي بالضرب على أسرة أمريكية من أصل مصري أثناء تواجد زينة مع شقيقتها في احدى الأماكن العامة بدبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

النيابة توجه اتهاماً لزينة بضرب طفلة أمريكية في دبي

وبعد أشهر من حدوث الواقعة في دبي الصيف الماضي، وجهت النيابة العامة اتهاماً رسمياُ إلى الفنانة زينة بالاعتداء بالضرب على طفلة أمريكية- 12 عاماً- كانت متواجدة برفقة والدها ووالدتها في أحد الفنادق بدبي، وذلك بعد سماع أقوال الشهود ودفاع زينة في جلسات محكمة الجنح الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

وقررت محكمة الجنح حجز قضية زينة للحكم في 6 من الشهر المقبل، وهو ما يعتبر تطوراً صادماً بالنسبة لزينة وجمهورها خاصة بعد تأكيدها مراراً عدم صحة الواقعة وانها تعرضت لانتهاك الخصوصية من الأسرة الأمريكية ونفت تعديها بالضرب على الطفلة أو والدتها في الوقت الذي تصر به العائلة الأمريكية على تعرض ابنتهما للضرب وكذلك والدتها من قبل شقيقة زينة في ذلك الوقت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

ولم تعلق زينة على القصة والتطورات الجديدة في القضية، خاصة بعد قلق جمهورها على موقفها من القضية، وتتواجد حالياً زينة في القاهرة وتصور حالياً عدة أعمال سينمائية جديدة منها فيلم "كل سنة وانت طيب" مع تامر حسني وفيلم "التاريخ السري لكوثر" مع الفنانة ليلى علوي، وتغيب عن موسم رمضان المقبل بعد عملها العام قبل الماضي في مسلسل "لأعلى سعر".