شاهدوا بالصور كيف ظهر محمد رمضان في "زلزال" وكأنه نسخة من أحمد زكي!

أحمد زكي ومحمد رمضان

أحمد زكي ومحمد رمضان

أحمد زكي في

أحمد زكي في "كابوريا"

محمد رمضان في كواليس

محمد رمضان في كواليس "زلزال"

حلا شيحة ومحمد رمضان

حلا شيحة ومحمد رمضان

محمد رمضان في مسلسل

محمد رمضان في مسلسل "زلزال"

كواليس

كواليس "زلزال"

محمد رمضان وحلا شيحة

محمد رمضان وحلا شيحة

مسلسل زلزال

مسلسل زلزال

فى إطار استعداد النجم محمد رمضان للظهور فى الموسم الرمضاني القادم بشخصية "حربى كرامة" فى مسلسل"زلزال" والمقرر عرضه على  قناة dmc، يبدو رمضان فى شخصيته الجديدة قريب الشبه من الفنان الكبير أحمد زكي، بل أنه بدا في بعض اللقطات وكأنه نسخة أصغر سنا من النجم المحبوب الراحل.

محمد رمضان في "زلزال" هل قصد تقليد أحمد زكي؟

كثير من صور كواليس مسلسل زلزال التي نشرت من خلال أبطال العمل أو بعض اللقطات التي ظهرت في البرومو الذى بدأ عرضه مؤخرا، أظهرت تشابه كبير بين لوك شخصية "حربي كرامة" التي يقدمها رمضان فى العمل وبين النجم أحمد زكي، هذه التشابه لا يظهر فى صورة وحيدة بل أكثر من صورة، وكذلك ليس محددا فى ملابس يرتديها رمضان بمشهد معين، بل اللوك ككل مثل قصة الشعر وبعض الحركات أيضا.

أحمد زكي ومحمد رمضان

حيث ظهر الفنان الراحل أحمد زكي بهذا اللوك بأكثر من فيلم سينمائي له بينها "كابوريا" و"مستر كاراتيه"، ويعتمد محمد رمضان مظهرا شبيها نظرا لأن أحداث العمل تدور أيضا في تسعينيات القرن الماضي، وهي نفس فترة تجسيد الفيلمين، كما أن ملامح رمضان ومواصفاته الشكلية والجسميانية تجعله قريبا من مظهر زكي في تلك الأعمال أيضا.

رمضان يبرع في تقليد شخصية أحمد زكي

محمد رمضان خرج فى كثير من اللقاءات الإعلامية، وقام بتجسيد شخصية الفنان أحمد زكي، وأشاد الكثيرون بطريقة أداءه وقدراته التى تعبر عن حجم الموهبة التى يمتلكها، وعلاقة رمضان بتجسيد شخصية أحمد زكي ليست بجديدة حيث بدأت مع ظهوره فى مسلسل" السندريلا" والذي يحكي قصة حياة الفنانة الكبيرة سعاد حسني، والتي قامت ببطولته الفنانة مني زكي وعرض عام 2006.

مسلسل زلزال يشارك فيه العديد من النجوم أبرزهم الفنانة حلا شيحة التى تظهر لأول مره فى الدراما بعد غياب دام 13 عاما، ويشاركها البطولة ماجد المصري، ومحمد فتحي، حنان سليمان، ومحمود حجازي، وأحمد صيام، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.