هكذا ردت نجوى كرم على جدل كشف أجرها في حفل الفاشينستا الكويتية.. بالفيديو

نجوى كرم

نجوى كرم

نجوى كرم ترد على اتهامها بسرقة اغنيتها

نجوى كرم ترد على اتهامها بسرقة اغنيتها

نجوى كرم تطرح فيديو كليب

نجوى كرم تطرح فيديو كليب "ملعون ابو العشق"

نجوى كرم في كواليس كليب

نجوى كرم في كواليس كليب "ملعون ابو العشق"

نجوى كرم

نجوى كرم

أثارت الفنانة نجوى كرم الجدل في الفترة الأخيرة بسبب أغنيتها الجديدة "ملعون أبو العشق"، وكذلك بعدما كشفت الفاشينستا الكويتية خلود عن حصول نجوى كرم على أكثر من أربعين ألف دينار كويتي، أي مايعادل تقريبا 120 ألف دولار أمريكي.

نجوى كرم ترد على اتهامها بسرقة "ملعون أبو العشق"

وقالت نجوى كرم في مقابلة لها مع برنامج "ام بي سي تريندينغ" رداً على اتهامها بسرقة أغنيتها الجديدة "ملعون أبو العشق" بعد اكتشاف نسخة بأصوات مطربين آخرين للأغنية على يوتيوب، إنها ترفض من الأساس وضع صوتها على أي أغنية قبل ان تحصل على التنازلات الخاصة بها.

وأضافت نجوى كرم إن هذا الأمر حدث مع فنانين كبار آخرين وعبرت عن عدم رضاها على هذه الواقعة، وردت نجوى كرم أيضاُ على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب إحياء حفل إعلان جنس مولود الفاشينستا الكويتية خلود، والتي كشفت عن ان نجوى حصلت على 120 ألف دولار أمريكي مقابل الغناء، ووصفتها بالتي تؤدي وظيفتها وذلك بعد غضب البعض منها بحجة إهانة تاريخها بالغناء في الحفلات الخاصة.

 

ورفضت نجوى كرم التعليق على تصريحات خلود وكشفها عن أجرها، ويبدو ان الأمر أغضبها، وقالت إنها لا تزال على موقفها انها كانت سعيدة في هذه السهرة الغنائية ولم تتراجع عن رأيها في ذلك، وتحتفل نجوى كرم بتحقيق كليبها الجديد "ملعون ابو العشق" لنجاح كبير على يوتيوب وتصدره لقوائم الأكثر تداولاً ووصوله إلى 4 مليون مشاهد في 4 أيام.