فيديو: أنغام تتحدث عن حفل زواجها وسبب عدم ارتدائها فستان الزفاف

انغام وزوجها في كواليس حفلها الاخير

انغام وزوجها في كواليس حفلها الاخير

انغام وزوجها احمد ابراهيم

انغام وزوجها احمد ابراهيم

انغام في برنامج كاربول كاريوكي

انغام في برنامج كاربول كاريوكي

انغام

انغام

انغام ترد على انتقادات زواجها

انغام ترد على انتقادات زواجها

لا تزال تصريحات الفنانة أنغام في برنامج "كاربول كاريوكي" محل اهتمام الجمهور بسبب حديثها عن زواجها الجديد من الموزع أحمد إبراهيم، وردها على الانتقادات والجدل المثار حول زواجها.

هكذا يدلل أحمد إبراهيم زوجته أنغام

وتحدثت أنغام في البرنامج عن حفل زفافها وقالت إنها لم تقم حفل زفاف ووصفت حفلات الزفاف وارتداء فستان الزفاف باللحظات ثقيلة الدم، وقالت إن ارتداء الجينز والكاجوال أجمل شيء في الدنيا بالنسبة لها، وذلك بعد عدة تساؤلات من جمهورها حول حفل زفافها خاصة بعد اعلانها زواجها هذه المرة على عكس زيجاتها السابقة.

وقالت أنغام أن ابنائها يتأثرون بالانتقادات التي وجهت إليها في الفترة الأخيرة ولكنهم يتفهمون طبيعة الأمر ويتعاملون معها كل حسب شخصيته، وتداول جمهور أنغام فيديو لها من كواليس حفلها الأخير بالسعودية برفقة زوجها الذي ظهر وهو يحاول مساعدتها في حمل فستانها أثناء سيرها في كواليس الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rola | (@angham__world) on

وقالت أنغام أن زوجها يناديها بالمنزل بلقب "دكتورة" وأنه لا يجد إسماً مناسباً يناديها بها، وأستغلت انغام تواجدها في السعودية بعد الحفل في أداء مناسك العمرة مع احمد إبراهيم، وذلك بعد إثارتها للجدل بسبب تصريحاتها الهجومية ضد منتقدي زواجها والتي فهمت انها ضد صديقتها السابقة أصالة التي انتهت علاقتها بها بسبب زواجها.