فيديو: إليسا تعلن موعد كليبها الجديد "كرهني" وترد على الانتقادات المبكرة له!

اليسا

اليسا

اليسا تكشف موعد طرح كليبها

اليسا تكشف موعد طرح كليبها "كرهني"

اليسا في فيديو كليب كرهني

اليسا في فيديو كليب كرهني

حفل اليسا في السعودية

حفل اليسا في السعودية

صورة جديدة لاليسا في كليبها الجديد

صورة جديدة لاليسا في كليبها الجديد

بدأت الفنانة إليسا العد التنازلي لطرح أحدث فيديو كليباتها "كرهني" على يوتيوب، وأعلنت اليوم موعد طرحه، وردت أيضاُ على الانتقادات المبكرة التي وجهت إليه بعد نشرها صورة جريئة منه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

إليسا تتحدث عن كليبها الجديد "كرهني"

ونشرت إليسا صورة جديدة من كواليس فيديو كليبها الجديد "كرهني" على حساباتها بمواقع التواصل، وكشفت من خلال الصورة عن طرح الفيديو كليب خلال يومين من الآن، وشوقت الجمهور للكليب الذي يعيدها إلى الرومانسية مجدداً مع المخرجة انجي جمال التي تعاونت معها في كليباتها الأخيرة.

وأثارت إليسا الجدل بعد طرحها صورة جريئة من كواليس الكليب مؤخراً، وهو ما عرضها مبكراً للانتقادات، وردت إليسا على هذا الجدل خلال مقابلة لها مع برنامج "ام بي سي تريندينغ" وقالت إنها تصور فيلم قصير وتريد ان يخرج بأفضل صورة وأكدت ان المنتقدين عندما يرون المشهد والكليب لن ينتقدوا وان الصورة لا تعبر عن العمل الذي تجهزه.

وكانت إليسا قد حصلت على جائزة مؤخراً حول تأثيرها على مواقع التواصل، وأعلنت مؤخراً عن عدة انشطة فنية لها وعلى رأسها حفلها الجديد في السعودية مع ماجد المهندس في 19 ابريل الجاري، بالإضافة إلى حفل آخر في مسرح الاولمبيا بفرنسا نهاية العام، وكذلك كليب "كرهني" وألبومها الجديد المتوقع ان يطرح في موسم الصيف.