فيديو: بروموهات جديدة لمسلسلات رمضان.. نادين نجيم وياسمين صبري تشعلان المنافسة!

بوستر مسلسل

بوستر مسلسل "خمسة ونص"

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

ياسمين صبري

ياسمين صبري

نادين نجيم ومعتصم النهار وقصي خولي

نادين نجيم ومعتصم النهار وقصي خولي

ياسمين صبري في مسلسل حكايتي

ياسمين صبري في مسلسل حكايتي

انضم عدد من النجوم إلى سباق بروموهات مسلسلات رمضان مع بدء العد التنازلي لموسم دراما رمضان 2019، وطرحت النجمة نادين نسيب نجيم أول برومو لمسلسلها الجديد "خمسة ونص" وكذلك الفنانة ياسمين صبري بمسلسلها "حكايتي".

نادين نجيم وياسمين صبري تشوقان الجمهور

وخطفت الفنانة نادين نجيم الانظار بعد طرحها أول برومو لمسلسلها الجديد "خمسة ونص" مع الفنانين قصي خولي ومعتصم النهار، وظهرت نادين نجيم في البرومو التشويقي وهي تجري من أمام كاميرات المصورين في حين يحاول معتصم النهار ابعادهم عنها في أجواء تشويقية وبصورة بالأبيض والأسود.

واعتمدت نادين نجيم على طريقة جديدة في الترويج لمسلسلها بطرح برومو ثان لمسلسلها "خمسة ونص" بالإضافة إلى بوستر العمل، واعتمد البرومو الثاني على الفنان قصي خولي بمفرده وهو يقول:" انا القصة كلها"، وعلق صناع العمل عن البروموهات الجديدة بجملة تشويقية" بين دقات الساعة ودقات القلب..حكايتنا".

وطرحت أيضاُ الفنانة ياسمين صبري أول برومو لمسلسلها الجديد "حكايتي" الذي سيذاع على قناة "ام بي سي مصر"، والذي غلبت عليه أجواء التشويق والغموض بعد مقتل والدها الذي تحاول الأخذ بثأره، ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم مثل أحمد بدير ووفاء عامر وأحمد صلاح حسني ونهال عنبر وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Mursi (@tamermursi) on

وأعلن مصطفى شعبان عن مسلسله الجديد "أبو جبل" بأول برومو له اليوم، والذي كشف عن استمراره في تقديم الأعمال التراجيدية والاجتماعية بعد نجاحه بها العام الماضي، ويكرر تعاونه مع الممثل محمد دياب بجانب مشاركة عائشة بن احمد ومحمود البزاوي في مسلسله الجديد. 

أعداد مجلة هي