قائمة بمسلسلات رمضان 2019 الخليجية وقنوات عرضها

بدأ العد التنازلي لموسم دراما رمضان 2019 والذي يشهد منافسة ساخنة بين عدة مسلسلات متنوعة سواء مصرية أو خليجية وسورية وغيرها، ونستعرض في هذا التقرير أبرز المسلسلات الخليجية المنتظرة في 2019.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Alfadalah الهام الفضالة (@elhamalfadalah) on

قائمة بمسلسلات رمضان 2019 الخليجية

"وما أدراك ما أمي": مسلسل اجتماعي يضم عدد كبير من نجوم الخليج وعلى رأسهم عبد المحسن النمر ونور الشطي وفاطمة الصفي والهام الفضالة وهنادي الكندري وغيرهم ويعرض على قناة "سما دبي".

"العاصوف 2": يواصل الفنان ناصر القصبي تقديم مسلسله الاجتماعي "العاصوف" في جزئه الثاني على قناة "mbc" ويشارك في بطولته ليلى السمان وعبد الاله السناني وريماس منصور وريم عبد الله وغيرهم.

"حدود الشر": مسلسل كويتي حول شخصية إمرأة تتصف بالشر وتجسدها الفنانة حياة الفهد ويشارك في بطولته الفنان احمد الجسمي وانتصار الشراح وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MR | Sultan (@mr_sultan_mus) on

"اختراق": مسلسل سعودي يتناول قضية الأرهاب وهو من بطولة ديمة الجندي ويعقوب الفرحان وعبد المحسن النمر ونضال نجم وغيرهم.

"أمنيات بعيدة": مسلسل كويتي من بطولة الفنانة هدى حسين وغدير السبتي وهنادي الكندري ومريم حسن وجمال الردهان وغيرهم.

نا عندي نص": تنافس الفنانة سعاد عبد الله بمسلسلس اجتماعي كوميدي يشارك في بطولته شجون الهاجري وفاطمة الصفي وسليمان الياسين واستقلال احمد وغيرهم.

"حضن الشوك": مسلسل اجتماعي من بطولة الهام الفضالة وابراهيم الحربي وليلى عبد الله وخالد البريكي وعبير احمد ونور الغندور وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MR | Sultan (@mr_sultan_mus) on

"لا موسيقى مع الأحمدي": مسلسل تاريخي حول فترة الستينيات من بطولة عبد المحسن النمر ونور الكويتية وشيماء وجاسم النبهان وغيرهم.

"العذراء": مسلسل اجتماعي كويتي من بطولة مرام البلوشي وشجون الهاجري وهيفاء حسين وغيرهم.

"الديرفة": مسلسل اجتماعي تراثي يدور في فترة الستينيات من بطولة الفنان محمد المنصور وبثينة الرئيسي وحسين المهدي وهيفاء عادل وغيرهم.

"الحلاج": مسلسل إماراتي يتناول سيرة الصوفي الشهير الحسين بن منصور الحلاج في إطار تاريخي تخيلي، من بطولة غسان مسعود و منذر رياحنة و منى واصف وغيرهم.