نجوى كرم تطرح فيديو كليبها الجديد "ملعون أبو العشق" وتثبت براءتها من سرقة الأغنية!

بعدما وعدت جمهورها بتقديم مفاجآت جديدة في شهر إبريل واعلانها أمس عن طرح أغاني جديدة، طرحت الفنانة نجوى كرم فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ملعون أبو العشق" وأغنية "كتير حلو" في آن واحد.

نجوى كرم تعود بأغنية جديدة وفيديو كليب

ونشرت الفنانة نجوى كرم فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ملعون أبو العشق" على قناتها بيوتيوب، وخطفت الانظار برقصها في شوارع بيروت بالكليب الذي تتعاون به مع المخرج وليد ناصيف، وذلك بعد إعلانها عن الكليب أمس ولاقى جدلاً واسعاً بسبب تشابه الأغنية مع أغنية أخرى على يوتيوب.

وأكملت نجوى كرم مفاجآتها للجمهور وطرحت أغنية جديدة بعنوان "كتير حلو" على تطبيق "ديزر"، وقالت للجمهور إنها نفذت وعدها بالكشف عن مفاجآت جديدة في شهر إبريل وان أغنية "ملعون أبو العشق" تعتبر أولى مفاجآتها، وكذلك تعتبر أول أعمالها مع شركة "روتانا" بعد انفصال وعودة إليها مؤخراً.

وأثبتت نجوى كرم برائتها من اتهامها بسرقة أغنية "ملعون أبو العشق" بعد اكتشاف نسخة منها للمطربين صبحي محمد ووسيم عزام، ونشر علي حسون ملحن وموزع الأغنية بياناً على فيسبوك، نفى به سرقة نجوى للأغنية وقال إنها تمتلك كافة حقوقها وقال إن النسخة المتواجدة على يويتوب غير قانونية وتعتبر عملية سرقة وانه سيتخذ كافة الاجراءات القانونية ضد مطربها خاصة انه لا يمتلك حقها الذي أصبح حالياً مع شركة "روتانا".