نجوم الفن ينعون محمود الجندي..رسالة شريهان محزنة جدا!

نجوم الفن بادروا بنعي الفنان الكبير الراحل محمود الجندي، من خلال كلمات مؤثرة، وتفاصيل محزنة وذكريات جمعتهم به، حيث نشروا تغريداتهم عبر حساباتهم الرسمية بالشويال ميديا، وقد عبر عدد كبير منهم عن محبتهم للفنان الراحل الذي فارق الحياة في ساعة مبكرة من صباح اليوم ـ الخميس ـ عن عمر يناهز 74 عاما.

النجمة شريهان التي جمعتها عدة أعمال ناجحة مع محمود الجندي، كتبت تدوينة مطولة ومؤثرة، وبعبارات تفيض بالمحبة، حيث قالت:"وداعاً يا حبيب عروسة البحور، وداعاً يا حبيب رزة، و وداعاً يا ويا ويا وياااه !!! وداعاً يا زميلي المحترم الملتزم المبدع والموهوب موهبة خاصة جداً، وداعاً يا صديقي الإنسان الطيب الصادق الجميل، وداعاً يا عاشق الفن .. ستظل حياً ترزق في نفسي وقلبي .. إنا لله وإنا إليه راجعون. "إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى... فلتصبر ولتحتسب"، وأرفقت شريهان النعي بصورتين نادرتين لهما معا من أعمالهما سويا.

ومثلها الفنانة رانيا فريد شوقي التي حكت موقفا جمعها بالفنان محمود الجندي منذ فترة قصيرة، حيث فوجئت به يتصل بها وهو في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية، ويتحدث معها حول حلما كان قدر رأه، وتابعت:"الفنان و الانسان أستاذ محمود الجندي كان له الفضل عليا انه رشحني في مسرحية حظ نواعم بعد اعتذار الفنانة دلال عبدالعزيز و بعدها رشحني تاني في مسرحية بالو بالو للمخرج الكبير سمير العصفوري و المنتج الاستاذ عصام امام قد ايه كان انسان متصالح مع نفسه و حبيب الكل و طيب و بيحب شغله و مره من فترة كلمني من السعودية كان بيعمل عمره قالي انا كنت نايم جنب الكعبه في العصر و حلمت بفريدة بنتك و حكالي الحلم قالي ربنا يبارك فيها استغربت اوي و فرحت طبعا الله يرحمك و يجعل مثواك الجنة الطيبون لا يرحلون سيرتهم الحلوة بتحل في كل مكان و زمان".

أما دنيا سمير غانم التي وقفت أمام محمود الجندي أيضا في أعمالها الدرامية، وتعاملت مع نجله المخرج الناجح أحمد الجندي فكتبت :" البقاء لله الأستاذ العظيم محمود الجندي، تشرفت بالعمل معاه في مسلسل نيللي و شريهان و بعزِّي إبنه المخرج أحمد الجندي صديقي و أخويا.. ربنا يرحمه يا رب"، ومثلها أيضا شقيقتها إيمي سمير غانم حيث حرصت على تقديم التعازي في الراحل لجمهوره ومحبيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by محمد محمود عبدال

كذلك حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز على نشر صورة لمحمود الجندي تجمعه بأبيه الراحل، وكتب :" لا حول الله يرحموا ويرحم جميع امواتنا المسلمين ربنا يرحمهم، إنا لله وإنا إليه راجعون"، كما نعاه كذلك شقيقه الفنان كريم محمود عبد العزيز.

الفنان أحمد السقا شارك أيضا في وداع محمود الجندي قائلا :"محمود الجندي الي روحك الطيبه كل السلام، البقاء لله"، ونفس الشئ بالنسبة للنجم أحمد حلمي، حيث جاءت تدوينته مختصرة ومعبرة :" إنا لله وإنا اليه راجعون، اللهم ارحمه وأدخله فسيح جناتك.. وداعا استاذ محمود".

وكتب الفنان أحمد فهمي في تدوينته:" البقاء و الدوام لله .. الأستاذ محمود الجندى فى ذمة الله"، وتعليقا على وفاة محمود الجندي كتبت أيتن عامر:"أللهم اغفر له و ارحمة و وسع مدخلة و أبدله داراً خيرا من داره و أهلًا خيراً من أهله، الفنان العظيم محمود الجندي فى ذمة الله"، بخلاف ذلك نعى عشرات النجوم الآخرين وفاة الراحل داعيين له بالرحمة والمغفرة ومعبرين عن عن حزنهم الشديد لفقدانه.