فيديو أنغام تتحدث عن فرق السن بينها وبين زوجها:"إنتوا مالكوا"

تحل الفنانة أنغام ضيفة على برنامج كاربول كاريوكي "carpoolkaraokear" مع هشام الهويش فى موسمه الثاني ويبدو أن الحلقة ستطرح العديد من الأسئلة الهامة والمنتظر من النجمة المصرية الإجابة عليها.

أنغام تطلب من جمهورها انتظار الحلقة الجديدة من "كاربول كاريوكي"

نشرت الفنانة أنغام عبر صفحاته على "الانستجرام" البرومو الدعائى لبرنامج كاربول كاريوكي "carpoolkaraokear" والذى تحل ضيفة عليه يوم الأحد القادم فى الساعة العاشرة مساء بتوقيت دبى وقالت أنغام" انتظروا حلقة مميزة جداً مع هشام من برنامج @carpoolkaraokear على قناة @dubaitv" وتظهر أنغام فى الفيديو كذلك وهي تركب الخيل فى صورة جديدة عليها.

 
 
 
 
 
برومو الحلقة يطرح أسئلة هامة على أنغام

العديد من الأسئلة التى عرضت بشكل سريع فى برومو الحلقة، تنبئ بكونها حلقة ساخنة، حيث أن هشام الهويش قد طرح على أنغام فكرة فارق العمر بين الزوج والزوجة، خصوصا أن أنغام متزوجة من الملحن أحمد إبراهيم الذى يصغرها ب11 سنة، بينما ردت أنغام على هذا السؤال بأن فارق العمر بين الأزواج غير مهم وترى انه غير مزعج، ووجهت رسالة لمن لا يعجبه هذا وقالت" إنتوا مالكوا"، كما قالت انها لا تهتم إذا نادى عليها بلقب "دكتورة" او غيره في اشارة الى تجاهلها لكل انتقادات فارق السن.

هشام الهويش يخير أنغام بين أصالة وشيرين

بينما خير هشام الهويش أنغام بين عدد من المطربات وأيهما تفضل الاستماع إلى أغنيه هل أصالة أم شيرين عبد الوهاب؟ بينما وجدت أنغام ان السؤال صعب، وتقمص هشام الهويش شخصية عمرو ودياب عندما وضع صورة للأخير على وجهه وهو يتحدث مع أنغام .