صور صابرين بو رشيد في المستشفى ووالدها يطلب الدعاء

صابرين ووالدها وشقيقتها مريم

صابرين ووالدها وشقيقتها مريم

صابرين

صابرين

أحمد بورشيد  والد صابرين

أحمد بورشيد والد صابرين

صابرين فى المستشفى

صابرين فى المستشفى

صابرين مع أحد الأطباء

صابرين مع أحد الأطباء

لحظات عصيبة تمر بها أسرة الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين البورشيد، التى ترقد فى مستشفى قوة الدفاع بالبحرين، حيث أصيبت بأزمة صحية خطيرة مؤخرا.

صابرين ووالدها وشقيقتها مريم

أحمد بورشيد والد صابرين يكشف تفاصيل حالة ابنته الصحية

أحمد بورشيد والد الفنانة صابرين بو رشيد أعلن عبر حسابه على "انستجرام" أن حياة ابنته فى خطر، حيث نشر صورتها بالمستشفى وكتب: "صابرين فى خطر ادعوا لها"،  كما كشف تففاصيل حالتها الصحية وأكد أن ابنته بعد إجراء عدد من الفحوصات عليها، اكتشف أنها تعاني من ورم فى الرأس وتحتاج إلى السفر للخارج فورًا من أجل تلقي العلاج اللازم.

وأكد والد صابرين أن ابنته كانت في الفترة الأخيرة كثيرة النوم، وباتت لا تتذكر إلا والدتها وهو فقط، بينما لم تعد تتذكر أحد من أصدقائها، وكان أحمد بورشيد قد اتجه إلى الكويت وصاحب ابنته إلى مستشفى بمسقط رأسها فى البحرين

أحلام وأصدقاء صابرين يدعون لها

في السياق نفسه تمنت الفنانة أحلام الشفاء العاجل لصابرين وطالبت جمهورها بالدعاء لها وذلك عبر حسابها على "انستجرام"، حيث كتبت "اللهم اشفيها مما فيها اللهم اشفيها شفاءً لا يغادر سقما يارب".

يذكر أن صابرين بورشيد بدأت حياتها الإعلامية فى تلفزيون البحرين، حيث قدمت أول برنامج لها "صيف البحرين" 2009 ثم خاضت تجربة إذاعية ونجحت بشكل ملفت، إلى أن خاضت أولى تجاربها الفنية فى عام 2012 فى مسرحية "مصباح زين"