صور سمية الخشاب تؤدي مناسك العمرة مع والدتها

قامت الفنانة سمية الخشاب مؤخرا بأداء مناسك العمرة برفقة والدتها التي اصطحبتها معها في رحلتها الأخيرة إلى المملكة العربية السعودية.

سمية الخشاب

سمية الخشاب تؤدي مناسك العمرة بعد طلاقها من احمد سعد

وتداول رواد مواقع التواصل صوراً لسمية الخشاب بالحجاب برفقة والدتها في الحرم المكي الشريف أثناء أدائهما مناسك العمرة، وخطفت سمية الخشاب الانظار بحجابها وذلك بعد ان استعادت نشاطها المكثف في الفترة الأخيرة بعد طلاقها من أحمد سعد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by somaya elkhashab (@somaia_elkhashab) on

وكانت سمية الخشاب قد تواجدت مؤخراً في ملتقى المرأة السعودية ونالت تكريماً خاصاُ بعد طرحها فيديو كليب أغنية "بتستقوى"، وقدمت سمية فقرة غنائية في الملتقى وعلقت على مشاركتها قائلة:" كل الشكر والتقدير لوزارة الإعلام السعودية لتكريمي ودعوتي كضيفه شرف لملتقي المرأه السعودية الثالث بالرياض وكل الحب والشكر لجمهوري الحبيب في المملكة اللي استقبلوني بالورود والحب والحفاوة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by somaya elkhashab (@somaia_elkhashab) on

وشغلت سمية الخشاب الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب قصة طلاقها المفاجيء من المطرب أحمد سعد بعد ما يقارب عام من زواجهما، وهو الخبر الذي أعلنه أحمد سعد مؤخراً قبل ان تكشف سمية عن طلبها الطلاق منه ورفعها قضية خلع ضده، قبل ان يتداول الجمهور صوراً لوثيقة طلاقهما رسمياً في نهاية شهر مارس الماضي.