فيديو شيرين رضا: لم أعد ألتقي ابنتي كثيرًا ودخلت المستشفى بسبب "تاتو"

شيرين رضا وابنتها نور حيث حلت الفنانة المصرية شيرين رضا ضيفة على برنامج "عرب وود" الذي يُعرض عبر شاشة روتانا سينما، وتحدثت عن بعض من تفاصيل حياتها الخاصة، وعلاقتها بابنتها نور، كما كشفت كواليس عودتها للتمثيل قبل حوالي 12 عامًا.

شيرين رضا تكشف سبب دخولها المستشفى

شيرين رضا تكشف سبب دخولها المستشفى خلال تصوير "الفيل الأزرق"

وكشفت شيرين رضا عن أبرز المواقف التي تعرضت لها في كواليس تصوير بعض أعمالها خاصة في فيلم "الفيل الأزرق" الذي عُرض عام 2014، ففي أثناء تحضيرها لبروفات الفيلم الذي كان قائمًا على رسم "تاتو" على جسدها، استنشقت شيرين رضا المادة الخاصة به وهو ما تسبب في إصابتها بحالة حساسية شديدة، نٌلت على إثرها للمستشفى وظلت داخل الرعاية المركزة لمدة 3 أيام.

وأكدت شيرين أن المادة المستخدمة بالرغم من كونها من أمريكا واستخدمها النجم العالمي براد بيت في رسم تاتو خاص به، إلا أنها لم تستطع تحملها على جسدها.

شيرين رضا في الفيل الازرق

عودة شيرين رضا للتمثيل

وعن عودتها للتمثيل من خلال عدة مشاهد في مسلسل "لحظات حرجة" عام 2007، وفيلم "أشرف حرامي" عام 2008، أكدت شيرين أنها لم تكن مقررة في ذلك الوقت أن تعود للتمثيل، لكنها قدمت تلك الأدوار بناء على نصيحة أصدقائها، كما أنها لم تأخذ الأمر على محمل الجد حينها.

وعقب مشاركتها في مسلسل "الصفعة" مع الفنان شريف منير، وبعد المتاعب التي تعرضت لها بسبب المسلسل، قررت وقتها أنها لن تشارك في أي أعمال درامية أخرى، لكنها لم تستطع التمسك بهذا القرار وشاركت في مسلسلات أخرى.

شيرين رضا وابنتها

شيرين رضا وابنتها

في سياق آخر، أوضحت شيرين رضا أنها واظبت على إقامة حفل عيد ميلاد لابنتها نور في طفولتها، لكن بعدما تقدمت في العمر وبدأت تدرس خارج مصر، أصبحت لقاءاتهما في أعياد ميلادهما قليلة عكس ما كان يحدث في السابق.