مسلسلات الدراما المصرية في رمضان 2019

مسلسلات الدراما المصرية في رمضان 2019 تشهد سباقا محموما بين مجموعة كبيرة من النجوم الشباب والتي يأتي من ضمنها بطولات نسائية كالنجمة ياسمين صبري ، والممثلة دينا الشربيني، في ظل غياب العديد من النجوم الذين اعتاد عليهم الجمهور بهذا الموسم، كالنجم عادل امام والفنانة نيللي كريم والفنانة غادة عبد الرازق.

نستعرض معكم أبرز المسلسلات المصرية الدرامية التي ستتنافس في شهر رمضان 2019:

مسلسل كلبش 3

موسم رمضان 2019 سيضم نخبة كبيرة من النجوم الشباب، ومن أبرزهم النجم أمير كرارة الذي سيطل في مسلسل "كلبش" بالجزء الثالث بعد تحقيقه نجاحات لافتة في الجزئين السابقين، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي  وتأليف باهر دويدار، وبطولة  أحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضى، وإسلام جمال، وأميرة العايدي وآخرين.

مسلسل لمس أكتاف

النجم ياسر جلال يطل هذا العام بمسلسل "لمس أكتاف" الذي تدور أحداثه حول تورط الملاكم (أدهم) في أعمال إجرامية، وعندما يقرر التوبة والعيش حياة آمنة مستقرة، يتم مطاردته من عصابات ورجال المافيا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasser Galal - ياسر جلال (@yassergalal_official) on

العمل من إخراج حسين المنباوي وتأليف هاني سرحان، ويشارك فيه فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، دنيا عبد العزيز، محمد عز، هبة عبد الغنى، وغيرهم.

مسلسل هوجان

النجم محمد رمضان يخوض السباق في رمضان 2019 عبر مسلسل "هوجان" والعمل من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد صلاح العزب، ويشارك فيه كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبرى، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، وأوس أوس وغيرهم. تدور أحداث المسلسل حول هوجان صاحب القوة الخارقة.

مسلسل البرنسيسة بيسه

تقتحم العديد من النجمات الشابات بطولة المسلسلات الدرامية لرمضان 2019، وتتصدرهن النجمة مي عز الدين التي تجسد بطولة مسلسل "البرنسيسة بيسة" وستظهر بشخصية فتاة شعبية تعمل في الأفراح.

 المسلسل من إخراج أكرم فريد، وتأليف هاشم مصطفى ويشارك فيه سوسن بدر، ايمان السيد، حسام داغر، سليمان عيد، سامى مغاوري، وغيرهم ..وهو من إنتاج شركة سينرجي .

مسلسل "لآخر نفس"

‏ النجمة ياسمين عبد العزيز تطل على المشاهدين في موسم رمضان 2019 من خلال مسلسل "لآخر نفس" مع الفنان محمد عز، وفتحي عبد الوهاب، وتجسد ياسمين عبد العزيز في العمل شخصية مهندسة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مسلسل لآخر نفس  #لآخر_نفس

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

مسلسل "لآخر نفس" تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي وإنتاج شركة "سينرجي" وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضى، إيهاب فهمي وغيرهم.

مسلسل "سوبر ميرو"

النجمة إيمي سمير غانم تخوص سباق دراما رمضان 2019  من خلال مسلسل "سوبر ميرو" وتدور أحداثه حول شخصية أميرة البطلة الخارقة التي تعمل في صحيفة.

يشارك في البطولة حمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وملك قورة ومحمد محمود وأحمد سلطان، بالإشتراك مع سمير غانم.

مسلسل "حكايتي"

الممثلة ياسمين صبري تجسد لأول مرة دور البطولة في موسم رمضان 2019  من خلال مسلسل حكايتي وهو من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إنتاج تامر مرسي وإخراج أحمد سمير فرج ويشارك فيه مها أبو عوف، ادوارد، أحمد صلاح حسني، مصطفى درويش، وفاء عامر، محمود الجندي، أحمد بدير وغيرهم.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي حيث تصاب فتاة بصدمة عصبية منذ سن الطفولة بسبب وفاة والدها أمام عينها، وبعد أن تكبر تحدث بينها وبين عائلة، والدها العديد من الخلافات.

مسلسل "زي الشمس"

الفنانة دينا الشربيني تسابق الوقت للحاق بموسم رمضان 2019 من خلال تكثيف تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "زي الشمس"، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري، ومن تأليف مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش، ويشارك فيه ريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني، وأحمد داوود، وسوسن بدر، وأحمد مالك، عمر السعيد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#زى الشمس#shooting#london#=

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on

تدور أحداث المسلسل حول مصرع شقيقة دينا في جريمة غامضة، وتحاول دينا معرفة قاتل شقيقتها.

مسلسل قمر هادي

النجم هاني سلامة يدخل سباق دراما رمضان عبر مسلسل "قمر هادي"، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وتشارك فيه يسرا اللوزي، وداليا مصطفى، ونورهان.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي مليء بالتشويق والإثارة حول تاجر المخدرات "هادي أبو المكارم"، الذي يمتلك معرض سيارات فارهة، متخذا إياه ستارا لغسيل الأموال من تجارة المخدرات، وتنشب بينه وبين التجار الخلافات.

مسلسل "زلزال"

مسلسل "زلزال" ينضم لقائمة المنافسات، وهو من بطولة محمد رمضان وإخراج إبراهيم فخر وتأليف عبد الرحيم كمال ويشارك في العمل كل من حلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين ومنى عبد الغنى وهنادى مهنى وحسام داغر وغيرهم.

تدور أحداث مسلسل "زلزال" في فترة زلزال 1992، ويتم التنازع على قطعة أرض تم شرائها قبل فترة الزالزال.

مسلسل "أبو جبل"

النجم مصطفى شعبان  يخوض السباق بمسلسل أبو جبل وهو من إخراج أحمد صالح وتأليف محمد سيد بشير ويشارك فيه نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، وغيرهم.

تدور أحداث المسلسل حول  عائلة (أبوجبل)، التي تمر عليها العديد من الأزمات وتتسبب بتشتت افرادها ثم يحاول مصطفى شعبان جمعهم مرة أخرى خلال الأحداث.

مسلسل "الزوجة 18"

الفنان حسن الرداد ينشغل حاليا بتكثيف تصوير مشاهده في مسلسل "الزوجة 18" الى جانب ناهد السباعي وهيدي كرم ومجموعة كبيرة من الفنانين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

يجسد حسن الرداد خلال أحداث المسلسل دور رجل زير نساء، ويقع في الكثير من المشكلات بسبب علاقاته النسائية وتعدد زيجاته التي تصل إلى الرقم 18.

مسلسل "الزوجة 18" يشارك في بطولته كل من سلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل. من تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل "ولاد الغلابة"

مسلسل "ولاد الغلابة" يخوض بطولته أحمد السقا وتدور أحداثه حول رجل صعيدي يعاني الفقر ويمارس مهنتين بسبب الظروف المادية.

المسلسل من إخراج محمد سامي، وتأليف أيمن سلامة، وإنتاج صادق الصباح، ويشارك فيه من مي عمر، ومحمد ممدوح، وإدوارد، وإنجي المقدم، وهبة مجدي وغيرهم.

مسلسل "علامة استفهام"

الفنان محمد رجب يعود لدراما رمضان من خلال مسلسل "علامة استفهام"  وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وهو من إخراج سميح النقاش وتأليف إسلام حافظ ويشارك فيه هيثم أحمد زكى، ميرهان حسين، جيهان خليل، وغيرهم.

مسلسل وبينا معاد

مسلسل "وبينا معاد" سيعرض في رمضان 2019 وهو من بطولة رانيا يوسف، وغادة عادل، وإيمان العاصي، ومحمد جمعة، سلوى خطاب، وأحمد داود، من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسي.

مسلسل ابن أصول

الفنان حمادة هلال يتصدر بطولة مسلسل "ابن أصول"  وتدور أحداثه حول هشام الذي يعمل في تجارة الألماس مع والدته، وبعد ذلك يصاب بهلاوس ويعتقد بأن هناك اشخاصا يحاولون قتله،  ليكتشف بعدها أن جدة متورط في هذه الأحداث.

فأي مسلسل تتحمسون لمتابعته في موسم دراما رمضان 2019؟