صور..بثينة الرئيسي تبهر متابعيها بإطلالتها الجديدة ونحافتها الواضحة

فاجئت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي، جمهورها ومتابعيها على موقع انستجرام، بصور جديدة لها كشفت خلالها عن إطلالتها الجديدة التي نالت إعجاب محبيها.

بثينة الرئيسي سعيدة بإطلالتها الجديدة

وظهرت بثينة الرئيسي في أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، بشعر يبدو قصير، وبنحافة واضحة، حيث خسرت حوالي 4 كيلوجرامات من وزنها، وأبدت سعادتها وإعجابها باللوك الجديد.

بثينة الرئيسي بنحافة واضحة

وعلقت الفنانة بثينة الرئيسي البالغة من العمر 35 عامًا، على صورها قائلة: "ما في أحلى من شعور نزول الوزن.. 4 كيلو راحوا وباقي 4 على الوزن المثالي لطولي.. كم تتوقعون طولي؟".

ولاقت صور الفنانة العمانية إعجاب عدد كبير من جمهورها ومحبيها الذين أشادوا بإطلالتها، وأيضًا أبدوا توقعاتهم حول طولها، فبعضهم أكد أنه يتراوح ما بين الـ150 و160 سنتيمتر.

أحدث أعمال بثينة الرئيسي

كان آخر أعمال الفنانة بثينة الرئيسي هو سهرة تلفزيونية عُرضت تزامنًا مع الاحتفال بعيد الأم، تحت عنوان "وصاة أمي"، وشارك في بطولته هدى حسين ومحمد جابر ومحمد العجيمي وعبد المحسن القفاص، والطفلة رتاج العلي، وإخراج مناف عبدال وتأليف الكاتب عبد المحسن الروضان.

بثينة الرئيسي تبهر جمهورها

كما تواصل بثينة تصوير مسسلسلها الجديد "الديرفة" المقرر عرضه في شهر رمضان، ويشارك في بطولته كل من هيفاء عادل وأسمهان توفيق وغدير السبتي وحسين المهدي ومحمد الرمضان وغيرهم وإخراج مناف عبدال.