صور وفيديو..أنغام وزوجها يخطفان الأنظار في موريكس دور 2019 وهؤلاء أبرز المكرمين

بدأ منذ قليل، حفل توزيع جوائز الموريكس دور Murex D'or لعام 2019، في بيروت، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، ومنهم الفنانة نيللي كريم وعابد فهد وزوجته الإعلامية زينة يازجي، والفنان امير كرارة وغيرهم.

أنغام وزوجها يخطفان انتباه الجمهور

وكان حضور النجمة المصرية أنغام رفقة زوجها الموزع أحمد إبراهيم، وحالة الرومانسية التي ظهر بها الثنائي قبل وفي أثناء الحفل، هو أكثر ما نال اهتمام الجمهور مساء اليوم، السبت.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة فيديوهات لأنغام مع زوجها فور وصولهما لمكان الحفل، وفي أثناء التحضير له، حيث ظهرا سويًا وهما يصافحان بعض من أصدقائهما بالوسط الفني مثل نيللي كريم وبوسي شلبي، وذلك قبل تكريم أنغام كأفضل مطربة عربية.

الإعلان عن جوائز الموريكس دور 2019

في السياق نفسه نشر الحساب الرسمي للموريكس دور عبر انستجرام، مجموعة صور للمكرمين في الحفل وتم الإعلان عن أبرز الجوائز، حيث حصل طوني أبي كرم على جائزة موريكس دور كأفضل شاعر غنائي متميز، فيما تسلم بودي نعوم جائزة أفضل موسيقي وموزع متميز.

وتسلمت إيمانويل بيار تكريمًا عن مجمل أعمالها لممثلة فرنسية عالمية، أما المخرجة اللبنانية نادين لبكي فحصلت على جائزة كأفضل مخرجة وممثلة عالمية وجائزة تميز عن فيلمها اللبناني "كفر ناحوم".

وقت الإعلان عن جائزة نادين لبكي

الفنانة وفاء طربية حصلت على جائزة تكريم من الموركس دور هذا العام عن مجمل مسيرتها الفنية، فيما حصل النجمين ملحم زين ومعين شريف على جائزة أفضل صوت وأداء وأفضل أغنية وطنية "حلم الأرض" وهي من أشعار نزار فرنسيس وألحان سمير صفير.

وتم تكريم الإعلامية وفاء خليفة كأفضل إعلامية عربية عن مسيرتها، كما تم تكريم الممثل الفرنسي السويسري فينسان بيريز عن مجمل أعماله.

فينسان بيريز

بينما حصل الفنان عابد فهد على جائزة الموريكس دور كأفضل ممثل عربي في الدراما اللبنانية عن دوره في مسلسل "طريق"، أما الفنانة ورد الخال فنالت جائزة أفضل ممثلة لبنانية دور أول عن مسلسل "ثورة الفلاحين".

عابد فهد

أما الفنانة ستيفاني صليبا فتسلمت جائزة لجنة التحكيم الخاصة عن دورها في مسلسل "كارما"، وتسلمت كارول سماحة جائزة تكريمها كنجمة الغناء اللبنانية للعام الماضي ونجمة المهرجانات والاستعراضات.

كارول سماحة