عادل إمام يقلق الجمهور مجدداً بعد أيام من تأجيل مسلسله في رمضان

عاد الفنان عادل إمام لإثارة اهتمام الجمهور مجدداً في الساعات الأخيرة، وذلك بعد أيام من تأجيل مسلسله الجديد "فلانتينو" في رمضان 2019، وهو الخبر الذي تسبب في إثارة التساؤلات حول صحة الزعيم وسبب تأجيل المسلسل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on

صمت عادل إمام عن تأجيل المسلسل يثير القلق

وتصدر إسم الفنان عادل إمام قائمة بحث الجمهور على محركات البحث اليوم بسبب التساؤلات حول حالته الصحية في الفترة الأخيرة بعد تأجيل مسلسله "فلانتينو" في ظروف غامضة، خاصة لعدم حديث الزعيم أو من صناع المسلسل حتى الآن عن أسباب تأجيل المسلسل وتفاصيله وعلاقته بصحة الزعيم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by hamdymarghany (@hamdymarghany) on

وكان الفنان عادل إمام قد أقلق جمهوره الفترة الاخيرة بعد تداول أخبار حول تعرضه لوعكة صحية والإرهاق أثناء تصوير المسلسل مما تسبب في توقف العمل، ونفى رامي إمام، مخرج ومنتج المسلسل، تدهور صحة الزعيم ونشر فيديو له من كواليس العمل، قبل أيام من تأكيد تأجيل المسلسل عن موسم رمضان 2019.

ويشارك في مسلسل "فلانتينو" مجموعة كبيرة من الممثلين وعلى رأسهم داليا البحيري ودلال عبد العزيز وحمدي الميرغني وغيرهم، وتعتبر تلك المرة الأولى التي يغيب فيها عادل إمام عن موسم رمضان بعد 7 مواسم متتالية نافس بها عادل إمام وكانت آخرها العام الماضي في مسلسل "عوالم خفية".