ريم البارودي غاضبة بعد تعليقها على طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب وتوجه رسالة للجمهور

عبرت الفنانة ريم البارودي عن غضبها الشديد بسبب محاولات الزج بها في قصة طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب مؤخراً، وسؤالها المتكرر من الجمهور والإعلام عن هذا الأمر، ووجهت رسالة للجمهور بسبب هذه القصة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

ريم البارودي تحسم الجدل حول تعليقها على طلاق سمية الخشاب

وأثارت ريم البارودي الجدل بسبب تعليقها على طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد في برنامج "عرب وود" بعد مفاجأتها بالسؤال حول هذه القصة وردت قائلة:" لا تعليق"، إلا أن البعض اتهمها بالشماتة بعد إعطائها قبلة للكاميرا بجانب ضحكها أثناء انسحابها من اللقاء، وهو ما دفعها للتوضيح برسالة مطولة على انستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on

وقالت ريم البارودي في توضيحها أن قبلتها في اللقاء كانت موجهة إلى المذيع لكونها تعرفه منذ بداياتها الفنية إلا انها غاضبة منه بسبب سؤالها عن قصة لا تهمها ووصفتها بـ"المهاترات"، وأشارت إلى انها اضطرت إلى الاعتذار عن اجراء مقابلات إعلامية حتى لا تتعرض لهذا الأمر الذي ترفض التعليق عليه وقالت:" انا كدة فعلاً ابتديت اتضايق من صفحات كتير وصفحات فانز برده ليا وكل اللي اقدر اقوله اني غير مسئولة عن أي حد إلا الصفحة دي..".

ووطالبت ريم البارودي بعدم الزج بها في خلافات سواء بالسلب أو بالإيجاب وتمنت ان يهتم الجميع بمسلسلها الجديد "قيد عائلي" وقالت:" اتمنى ان يهتموا بمسلسل في غاية الأهمية بطولة 30 نجم ونجمة.. فأنا اتمنى الوقوف بجانبي في حياتي المهنية لا الشخصية".

ونفت ريم البارودي في الوقت نفسه زواجها من شقيق إلهام شاهين بعد ظهورها الأخير معه برومانسية، وهو ما جعل التساؤلات تعود مجدداص حول علاقتهما، ونشرت ريم صوراً مع أمير شاهين وعلقت قائلة:" الصحاب يعني عشرة العمر"، وذلك تأكيداً على وجود علاقة صداقة فقط معه ولنفي خبر زواجها.