محمد رمضان يتحدى نقابة الموسيقيين والانتقادات ويعلن عن حفلاته الجديدة.. بالفيديو

واصل الفنان محمد رمضان احتفالاته بإقامته أول حفل في مسيرته الفنية والذي احدث ضجة كبيرة وتعرض بسببها للانتقادات، ونشر عدة لقطات جديدة من الحفل وشوق الجمهور لسلسلة حفلاته الجديدة.

هكذا رد محمد رمضان على قرارات نقابة الموسيقيين ضده

وتحدى محمد رمضان هجوم نقابة الموسيقيين عليه بسبب ما رأتها من تجاوزات في حفله خاصة الانتقادات حول ملابسه الغريبة في الحفل، وقررت بعدها عدم إقامة أي حفل قبل الحصول على تصريح من لجنة فنية خاصة في النقاية، ونشر بعدها محمد رمضان صورة لجمهوره في الحفل وعلق عليها قائلاً:" الجمهور هو العشق".

وشوق محمد رمضان جمهوره لسلسلة حفلات جديدة بعد حفله الأول، وقال خلال ندوته في "ملتقى صناع الإبداع" إنه قرر الاتجاه إلى الغناء لرغبته في الحصول على شعبية المطربين ولكن له كممثل بالإضافة لرغبته في لقاء أكبر عدد من جمهوره، وقال إنه تعاقد مع شركة "سوني" لانتاج أغاني جديدة وتنظيم حفلات أخرى ومنها حفلاً بموسم الصيف وآخر بالسعودية.

وكان محمد رمضان قد أثار جدلاً كبيراً في الفترة الأخيرة بسبب حفله الأول بعنوان "أقوى حفلة في مصر"، وذلك لتعرضه للانتقادات والهجوم بسبب ملابسه وهو ما جعل نقابة الموسيقيين تصدر بياناً تهاجمه فيه بطريقة غير مباشرة، وواصل محمد رمضان طرح أغانيه الجديدة وآخرها فيديو كليب "القمر" الذي حقق أكثر من 5 مليون مشاهدة في 4 أيام من طرحه، ومن قبله أغنية "فيرس".