أحمد عز آخر مفاجآت "كايرو شو" ويقدم بطولة مسرحية لأول مرة في مسيرته!

كشف المخرج مجدي الهواري عن مفاجآت جديدة في مشروعه الجديد "كايرو شو"، والذي بدأ بسلسلة عروض مسرحية للفنان محمد هنيدي مؤخراً بعنوان "3 أيام في الساحل" وبإعلان التعاقد مع عدد من النجوم الجدد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmed.ezz.official) on

بعد هنيدي والفخراني.. أحمد عز يلحق بالمسرح

وأعلن المخرج مجدي الهواري عن مفاجأة كبيرة في تصريح لبرنامج "its showtime" بإعلان تجهيزه لعمل جديد في "كايرو شو" مع الفنان أحمد عز، لتصبح المرة الأولى التي يقدم بها بطولة لمسرحية في مسيرته الفنية، وتكتم الهواري عن تفاصيل العمل مع أحمد عز والمتوقع ان تكون سلسلة عروض مسرحية وترفيهية، وتردد انه بصدد تقديم عرض بعنوان "علاء الدين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmed.ezz.official) on

وابتعد أحمد عز عن المسرح بعد تجربة وحيدة له في بداياته بعنوان "ياسين وبهية"، قبل ان يعود لخوض أول بطولة مسرحية في "كايرو شو"، في الوقت الذي يستعد به أيضاُ للعودة للسينما بالجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" مع عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي، ويغيب عن موسم دراما رمضان المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

وأعلن المخرج مجدي الهواري أيضاُ عن تفاصيل العرض المسرحي الجديد لـ"كايرو شو"، ونشر أول بوستر لمسرحية "الملك لير" للفنان يحيى الفخراني والتي ستعرض في العاشر من إبريل، ويشارك بها عدد من النجوم مثل ريهام عبد الغفور وفاروق الفيشاوي وغيرهم، وذلك بعد افتتاح أولى العروض مع محمد هنيدي في مسرحية "3 أيام في الساحل".