فيديو صدمة سيرين عبد النور من زوجها بسبب عيد زواجهما الـ30.. وهذه أسوأ أدوارها

حلت الفنانة سيرين عبد النور، ضيفة على برنامج "Carpool Karaoke بالعربي" الذي يقدمه الفنان هشام الهويش، عبر شاشة دبي، وتحدثت سيرين عن كواليس بعض أعمالها الفنية وكواليس ترشيحها لمسلسلها الجديد "الهيبة 3" مع الفنان تيم حسن، بالإضافة إلى بعض من تفاصيل حياتها الخاصة.

كواليس ترشيح سيرين عبد النور لـ"الهيبة 3"

وأكدت سيرين عبد النور أن دورها في "الهيبة- الحصاد" المقرر عرضه في رمضان المقبل، كُتب خصيصًا لها، وعندما عُرضت عليها الفكرة أوضح لها مؤلف العمل، أنها في حال موافقتها على الدور سيتم كتابته بشكل مختلف تمامًا عن إذا ثم ترشيح بطلة أخرى.

أسوأ وأفضل أدوار سيرين عبد النور

وعن أدوارها السابقة في الدراما التلفزيونية، كشفت سيرين عبد النور عن أن أفضل شخصية قامت بأدائها كان دورها في مسلسل "روبي"، مُشيرة إلى أن الدور كان مركبًا ومختلفًا عن شخصيتها في الواقع تمامًا، أما عن أسوأ أدوارها كان مسلسل "24 قيراط"، موضحة أن الشخصية كانت من الممكن أن تظهر بشكل أفضل.

في سياق آخر، قالت النجمة اللبنانية إنها تعرضت للظلم من قبل بعض زميلاتها بالوسط الفني، حيث كان يصل إليها حديثهن عنها، لافتة إلى أنها أحيانًا تندم على ردود أفعالها تجاه بعض المواقف.

حديث طريف بين سيرين وزوجها

وخلال الحلقة أيضًا، أجرت سيرين مكالمة لزوجها فريد، وطرحت عليه سؤالًا حول عيد زواجهما الـ30، وأين سيحتفلا به وقتها، ليفاجئها فريد بالإجابة أنهما سيحتفلا به في القمر، لتتعجب سيرين من الإجابة.