فيديو.. بدرية أحمد مطلوبة "ضبط وإحضار" وتتحدث عن خلع الحجاب

لازالت تصريحات الفنانة بدرية أحمد تثير اهتمام جمهورها وتصبح محل جدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد ظهورها على أحد الشاشات أو حتى عبر حساباتها على انستجرام وسناب شات.

بدرية أحمد وقضايا ماليةَ!

وحلت بدرية أحمد ضيفة على المذيعة منة شعبان في برنامج "دخان بلا نار" على قناة الفجيرة، وخلال حوارها أكدت أنها مرفوع ضدها عدة قضايا مالية، ولم تستطع السفر والحصول على إقامة إحدى الدول التي كان من المقرر أن تسافر لها إلا بعد سداد ديونها، وأضافت: "أنا متعمم عليّ ومطلوبة ضبط وإحضار وما عندي أي مشكلة".

بدرية أحمد تتحدث عن الحجاب

في السياق نفسه أوضحت الفنانة الإماراتية أنها لم تقصد إثارة الجدل بتصرفاتها منذ أن ارتدت الحجاب وخلعته، بالإضافة إلى بعض الفيديوهات التي نالت انتقادات جمهورها، لافتة إلى أنها لا تريد أن تتحدث عن تفاصيل وكواليس خلع الحجاب.

تصرفات بدرية أحمد المثيرة للجدل

الجدير بالذكر أن الفنانة بدرية أحمد أصبحت محور اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، خاصة بعد خلعها للحجاب، بالإضافة إلى إعلانها أنها تمر بأزمة نفسية بسبب ديونها المتراكمة، والانتقادات التي تتعرض لها.

وظهرت بدرية في أحد الفيديوهات التي نشرتها قبل فترة عبر حسابها على انستجرام، وهي تبكي، وطالبت من متابعيها عدم إرسال أي رسائل مسيئة، بسبب مدى تأثرها سلبًا بمثل تلك الرسائل.