صور وفيديو..مفاجأة من نادين نسيب نجيم وصناع مسلسل "خمسة ونص" لـ قصي خولي

فاجئ صناع مسلسل "خمسة ونص"، الفنان السوري قصي خولي بطل العمل، بالاحتفال بعيد ميلاده مساء أمس، الإثنين، خلال كواليس التصوير وسط عدد من أصدقاءه ومن ضمنهم النجمة نادين نسيب نجيم.

جانب من عيد ميلاد الفنان قصي خولي

عيد ميلاد قصي خولي

وشاركت نادين نسيب نجيم جمهورها على انستجرام، بمقاطع فيديو عبر خاصية "الاستوري"، تظهر احتفالها مع زملائها بعيد ميلاد صديقها قصي خولي الـ43، وقامت بتقبيله وتهنئته، وسرعان ما انتشرت الفيديوهات على صفحات معجبي الفنانين.

من جانبه عبر الفنان السوري عن سعادته بمفاجأة زملائه له ووجه إليهم الشكر، وأكد أنه لم يكن يحب الاحتفال بعيد ميلاده في السابق، لكن هذا الاحتفال جاء مختلفًا عن الاحتفالات السابقة، وكان أفضلهم.

مسلسل "خمسة ونص" 

ويجتمع قصي خولي والفنانة نادين نسيب نجيم في رمضان هذا العام بمسلسل "خمسة ونص" الذي يشارك في بطولته أيضًا الفنان معتصم النهار، والعمل من تأليف إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر وإنتاج صادق الصباح، وتجسد نادين دور طبيب أورام في المسلسل الذي يتناول قصة حب غير مألوفة بين اثنين.

كواليس قصي خولي ونادين نجيم

وكان كل من قصي ونادين، قد كشفا لجمهورهما عن بعض الصور من كواليس تصوير "خمسة ونص"، والتي أظهرت انسجامهما ورومانسيتهما داخل أحداث المسلسل المنتظر عرضه في سباق رمضان، ولاقت تفاعلا كبيرًا من جمهور الاثنين.