رد مها محمد على الهجوم عليها بسبب مقلد المشاهير شهاب

مها محمد ترد على منتقديها

مها محمد ترد على منتقديها

مقلد المشاهير شهاب

مقلد المشاهير شهاب

مها محمد مستاءة من الانتقادات

مها محمد مستاءة من الانتقادات

مها محمد

مها محمد

الفنانة الكويتية مها محمد

الفنانة الكويتية مها محمد

مها محمد اعتبرت شهاب بمثابة ابنها

مها محمد اعتبرت شهاب بمثابة ابنها

رد مها محمد على الهجوم عليها بسبب مقلد المشاهير شهاب، جاء حاسما لكل منتقديها من خلال تدوينة كتبتها عبر حسابها على انستغرام أكدت فيها بأنها تعتبر الأخير بمثابة ابنها.

مها محمد تتعرض للانتقادات

وفي التفاصيل، فإن الفنانة الكويتيةُ مها محمد تعرضت لانتقادات حادة من جمهور السوشيال ميديا الذي هاجمها بشّدة بعد ظهورها مع مُقلّد المشاهير شهاب الذي قام باحتضانها أثناء مزحهما مع بعض.

مها محمد

واعتبر الجمهور بأن ظهور الفنانة بهذا الشكل أساء الى سمعتها، وشكل تصرفها تجاوزا لـ التقاليد الخليجية مؤكدين بأن فرق العمر بينهما ليس مبرراً لكي يتصرّف معها بهذه الطريقة، وإنهالوا عليها بعبارات الملامة والهجوم الحاد، لكنها سرعان ما ردت عليهم بتدوينة طويلة عبر حسابها على انستغرام.

رد مها محمد على الانتقادات

وأشارت في ردها بأن المقلد شهاب هو بمثابة ابنها الذي "يناديها ماما"، فكتبت :"ناس تصطاد بالماي العكرة اللي نفس تفكيرها القذر، شهاب حسبة ولدي يناديني ماما عمره 16 سنة حتى ولدي أكبر منه حط إيده على كتفي وسحبني نصور سويتها هليلة حسبي يالله عليكم متى تموتون ونفتك من تفكيركم القذر " .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by M&M الممثله الكويتيه مها محمد (@mahaofficialq8) on

الفنانة الكويتية أكدت في تدوينتها بأنها "حرة بتصرفاتها" قائلة "لوعتو جبودنا وهذي حياتي وأنا حرة فيها وكل من ؤطل بجيبه ويشوف عيبه ولو في شي غلط ما صورته علني الباقي والدور على اللي من تحت لي تحت".