حلا شيحة تكشف تفاصيل أول أفلامها بعد اعتزال 13 عام.. بالفيديو

أعلنت الفنانة حلا شيحة عن مفاجأة جديدة للجمهور بعد عودتها للفن وإعلان مشاركتها في موسم رمضان، وكشفت في مقابلة لها مع برنامج "ام بي سي تريندينغ" عن مشاركتها في فيلم سينمائي جديد.

حلا شيحة تكشف كواليس أول مشاهدها في السينما

وقالت حلا شيحة في تصريحاتها إنها تستعد حالياً للمشاركة في فيلم سينمائي جديد تصوره في دبي، وعبرت عن سعادتها لعودتها للفن من خلال السينما التي تحبها وتفضلها، وكشفت تفاصيل دورها بالفيلم والذي يدور حول مذيعة تنفذ تقريراً  تلفزيونياً عن الشاعر طرفة بن العبد، وتتفاعل مع الشخصية وتشعر انها تتواصل معه وتحدثه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

وعرض البرنامج كواليس مشاهدها بالفيلم واستعداداتها لدورها، ومنها مشهد تتعرض به للسقوط في الماء بسبب صعوبة التصوير، وستشارك حلا شيحة بالفيلم في مهرجانات سينمائية، ليصبح العمل الأول لها بعد عودتها للفن بالإضافة إلى أنه أول أعمالها السينمائية بعد ما يقارب من 13 عام من اعتزالها في فيلم "كامل الأوصاف" مع الفنان الراحل عامر منيب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

وأعلنت حلا شيحة عودتها للفن وخلع الحجاب بعد سنوات طويلة من الابتعاد عن الأضواء العام الماضي، وكشفت عن عودتها للفن من خلال مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان والذي سيعرض موسم رمضان 2019، ونشرت عدة صور لشخصيتها في المسلسل وتجسد دور فتاة شعبية تدعى "صافيا"، ويشارك بالعمل عدد من النجوم مثل ماجد المصري ونسرين أمين ومنى عبد الغني.