شريهان تعلّق لأول مرة على صورة جدها الراحل

نقدم لكم اطلالات النجمة شريهان حيث أن النجمة شريهان تتفاعل من وقت لآخر مع منشورات معجبيها على السوشيال ميديا، وقامت مؤخرا بإعادة نشر صورة لها مرفقة بصورة "طابع مالي" طُبع عليها وجه نقيب المحامين ​عبد الفتاح الشلقاني، وهو جد الفنانة المصرية التي علقت بالقول : فعلا هو جدي عبد الفتاح الشلقاني شكراً لصفحتكم".

شريهان ونسب عائلتها

ولا يعلم الكثيرون بأن النجمة شريهان لم تتعرف على هوية والدها أحمد عبد الفتاح الشلقاني ووالده عبد الفتاح الشلقاني نقيب المحامين آنذاك ، الا في عمر الـ 11 عام، وفي اليوم الذي اعترفت فيه والدتها بالأمر أخبرتها أنه توفي، فلم تستطع أن تلتقي به كوالد لها.

وكانت قد أخفت والدة شريهان سر زواجها من عبد الفتاح الشلقاني، بغية حماية ابنها ​عمر خورشيد​ من التجنيد الإجباري بسبب إصابته بمرض نادر، فيما اضطرت بعد ذلك شريهان الى الدخول في مواجهات قضائية مع عائلة والدها لإثبات النسب وحصر الإرث.

شريهان والعروض المسرحية

من ناحية ثانية، ما يزال الجمهور يترقب العروض المسرحية لشريهان بعدما أعلن السيناريست مدحت العدل قبل فترة عن انتهاء نجمة الفوازير من تصوير أولى المسرحيات التي ستعود بها وهي "كوكو شانيل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on

وتحرص النجمة الكبيرة منذ أن أعلنت عن عودتها للفن خلال مؤتمر صحفي قبل عامين؛ على الظهور في العديد من المناسبات، ونشر بعض الصور الحديثة الخاصة بها.