محمد رمضان يطرح فيديو كليب أغنية "القمر" ويعتذر للجمهور بعد انتقادات حفله الأول

واجه الفنان محمد رمضان حملة انتقادات جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حفله الغنائي الأول أول أمس، وفاجأ الجمهور بطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "القمر" على قناته بيوتيوب اليوم.

محمد رمضان يواجه انتقادات حادة بسبب حفله الأول

واعتذر محمد رمضان لجمهوره بسبب عدم مقدرة بعضهم دخول قاعة حفله الغنائي، ونشر صوراً له من الحفل وعلق عليها قائلاُ:" شكراً مركز المنارة الدولي على حسن استقبالكم للجمهور وشكراً على التأمين المحترم  وبعتذر لكل الجمهور اللي اللي ماقدرش يدخل .. البوابات قفلت بعد إكتمال العدد وده حرصاً على سلامتكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وتحدى محمد رمضان انتقادات إقامته حفل غنائي رغم انه ممثل بوعده للجمهوره بإقامة حفل جديد وتابع في تدوينته قائلاُ:" ان شاء الله الحفلة القادمة المساحة تكون بتسمح لأكثر من ٤٠ ألف"، وذلك بعد تزايد الهجوم عليه لاستعراضه سياراته على المسرح بالإضافة إلى انتقادات ملابسه وأزيائه في الحفل وتقديم شكوى ضده لنقابة الموسيقيين بسبب الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وفاجئ محمد رمضان جمهوره أيضاُ بطرح كليب أغنيته الجديدة "القمر" على يوتيوب، بعد أيام من أغنية "فيرس"، وواصل تقديم كلماته المثيرة للجدل في أغانيه مثل استخدامه مرة أخرى لجملة "نمر 1 ولا عزاء لنمبر 2"، ويتعاون في الكليب مجدداً مع المخرج ياسر سامي بعد أغنية "مافيا"، ويتعاون للمرة الأولى مع شركة "سينرجي" في انتاج الكليبات.