هكذا عبر الفنانون عن حبهم لـ عبد الحليم حافظ في ذكراه الـ42.. بالفيديو

أحيا عدد من الفنانين الذكرى الـ 24 لوفاة الفنان عبد الحليم حافظ، وتذكر بعضهم الفنان الراحل بكلمات مؤثرة ونشروا لقطات نادرة له، وفضل آخرون إحياء ذكراه بالغناء له وعلى رأسهم الفنانة ياسمين علي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on

ياسمين علي تغني للعندليب وعاصي الحلاني يتذكره بتأثر

ونشر الفنان عاصي الحلاني فيديو لعبد الحليم حافظ على حسابه بانستقرام وعلق عليه قائلاً:" مبارح كان ذكرى رحيل عندليب الغناء العربي عبد الحليم حافظ.. لفتني كيف كان يتعامل مع محبينه بروح طيبة ومحبة وهدوء بعكس كل ما نراه في هذا الزمن يا ريت نتعلم من هذا الفنان العظيم كيف يكون الرقي.. رحمه الله واسكنه فسيح جنانه.. العندليب الاسمر فنان لا يتكرر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shady Shamel (@shadyshamelofficial) on

وأحيا الممثل شادي شامل ذكرى وفاة عبد الحليم حافظ، والذي جسد دوره من قبل في مسلسل عن قصة حياته، وقال عبر حسابه بانستقرام:" انت اللي علمتنا الحب  هو اللي قلنا (بلاش العتاب) عشان كل واحد يحافظ علي مشاعر التاني..ذكري حبيب الملايين".

وتذكرت الفنانة ياسمين علي الفنان الراحل عبد الحليم حافظ بطريقة مميزة ونشرت فيديو لها وهي تغني مقطع "يا قلبي خبي" على حساباتها بمواقع التواصل.

ونشر المنتج نصر محروس صورة لعبد الحليم حافظ على حسابه بتويتر وتحدث عنه في ذكراه قائلاً:" الفنان اللى علمنا الحب و كبرنا على أغانيه و أفلامه و دايماً عايش فى قلوبنا و اللى إتعلمت منه إزاى أصنع أغنية فيها إحساس ... الغائب الحاضر.. عبد الحليم حافظ وحشتنا".

وقال المطرب مصطفى حجاج عبر حسابه بتويتر أيضاُ:" النجاح لا يصنعه الأعداء ولا يصنعه الأصدقاء..النجاح يعتمد على الموهبة والإرادة.. ذكري رحيل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ".