حقيقة طلاق أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل

انفصال احمد الفيشاوي وندى الكامل أثار حالة جدل وإلتباس بين الجمهور في الساعات الماضية بعد تداول تدوينة عبر الفيسبوك منسوبة للأخيرة تعلن فيها خبر انفصالها عن الفنان المصري، وألمحت بأن هناك سبباً "موجعاً" دفعها لإتخاذ هذا القرار.

ندى الكامل تثير الجدل بانفصالها عن احمد الفيشاوي

وجاء في التدوينة التي نُسبت الى ندى الكامل عبر حساب على الفيسوك يحمل اسمها :"واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا.. النهارده وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله، أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي".

ندى الكامل احمد الفيشاوي

وإذ أكدت ندى الكامل في تدوينتها على احترامها الكامل لزوجها، ألمحت في نفس الوقت الى أن هناك أسبابا موجعة دفعتها لإتخذا هذا القرار، فتابعت قائلة " مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي، وبالتالي رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكرا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل".

احمد الفيشاوي يحذف رسالته لزوجته

وما زاد  من شكوك الجمهور حول انفصال الثنائي، قيام احمد الفيشاوي بحذف أحدث صورة لزوجته نشرها على انستغرام حيث توجه لها بالشكر على دعمها الأخير له، قائلا لها " "إلى زوجتي الحبيبة، شكرا لك لكنك قوية من أجلي"، وجاءت رسالته  تزامنا  مع قرار محكمة استئناف أسرة القاهرة، التي رفضت دعوى الفنان المصري لتخفيض نفقة المأكل والملبس الشهرية المخصصة لابنته الوحيدة لينا من زوجته الأولى، وقضت بتأييد حكم أول درجة، وإلزامه بدفع مبلغ 10 آلاف جنيه شهريّا نفقة لها.

احمد الفيشاوي

وإن عدنا الى الحساب الذي يحمل اسم ندى الكامل عبر الفيسبوك ويتضمن صورا عديدة لندى كامل وفاروق الفيشاوي، نلاحظ بأن تدوينة الإنفصال تم حذفها لاحقاً، في ظل الشكوك ايضا بأن الحساب مزيف، وهذا ما فاقم من الجدل أكثر.

ومنذ زيجة احمد الفيشاوي بالشابة ندى الكامل، توقع الجمهور طلاقهما بعد فترة بسبب زيجات الأول المتعددة والتي لا يصمد فيها أكثر من عامين بدون أن يوضح الأسباب، الا ان احمد الفيشاوي حاول منذ لحظة زواجه أن ييرهن العكس للجمهور من خلال تعمده اصطحاب زوجته معه في مختلف المناسبات الفنية والظهور معها بلقطات رومانسية.

فهل سيخرج احمد الفيشاوي في الساعات المقبلة عن صمته ويوضح الحقيقة بنفسه لحسم هذا الإلتباس الحاصل؟.