أول تعليق من سمية الخشاب بالفيديو عن طلاقها من أحمد سعد.. وهل تعرضت للضرب؟

انفصال الفنانة سمية الخشاب عن زوجها المطرب أحمد سعد، بات حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن أعلن الأخير عن الخبر صباح اليوم، الخميس، دون الكشف عن تفاصيله.

أول تعليق لسمية الخشاب عن طلاقها

سمية الخشاب التي حلت ضيفة قبل يومين على الإعلامية بوسي شلبي في برنامجها "أحلى النجوم" الذي يُذاع عبر شاشة المحور، من أجل الاحتفال بنجاح أغنيتها الجديدة "بتستقوى"؛ قد روت كواليس طلاقها من أحمد سعد، حيث نشرت بوسي عبر حسابها على انستجرام برومو قصير من الحلقة تعلن من خلاله سمية طلاقها للمرة الأولى.

وكشفت سمية الخشاب أنها قد اتخذت قرار الانفصال عن زوجها قبل حوالي 6 أشهر وبعد تفكير طويل، وأقامت ضده دعوى طلاق للضرر.

سمية الخشاب

رغم قرار الانفصال.. جلسات التصوير الرومانسية لم تتوقف!

وبالرغم من أن سمية اتخذت قرار الطلاق منذ فترة طويلة بحسب تصريحاتها، إلا أن ذلك لم يمنعها من سفرها مع "سعد" ومشاركته بالغناء في حفله الأخير في العراق قبل حوالي شهر، كما حرص الثنائي في تلك الفترة على نشر صور من جلسات تصوير رومانسية خضعا لها، كان آخرها في يناير الماضي.

سمية الخشاب واحمد سعد

هل تعرضت سمية الخشاب للضرب؟

في السياق نفسه، ظهر المخرج جميل جميل المغازي، مخرج أغنية سمية الخشاب الجديدة "بتستقوى"؛ في فقرة من البرنامج مع بوسي شلبي، لكن كان يتحدث عن ضرب سمية الخشاب دون أن يوضح هل يقصد ضربها في الواقع على يد زوجها السابق، أم ضربها في الكليب الذي طُرح مؤخرًا؟

وقال جميل جميل المغازي: "قد إيه كانت مكسورة وبدأت تفك ده، وبقت عايزة تعيش حياتها وتشيل كل الملامح الموجودة في وشها من الضرب"، وهو ما جعل الجمهور يتسائل هل تعرضت سمية الخشاب للضرب فعلًا، أم أنه يتحدث فقط عن كواليس الأغنية؟