هيفاء وهبي تتحدث لأول مرة عن زواجها من مدير أعمالها وتحسم الجدل!

خرجت الفنانة هيفاء وهبي عن صمتها أخيراً حول الحديث المتكرر عن زواجها من مدير أعمالها محمد وزيري، وذلك بعد فترة طويلة من تداول الاخبار حول علاقتهما بسبب رومانسيتهما المتكررة وظهورهما المكثف معاً.

هيفاء وهبي توجه رسالة قوية حول أخبار زواجها

وفاجأت هيفاء وهبي متابعيها بنشر تغريدة على حسابها بتويتر تحسم به جدل زواجها من مدير أعمالها محمد وزيري، ونفت زواجها من قبل أو ان تكون متزوجة حالياً ووجهت رسالة قوية حول أخبار زواجها المتكررة وقالت:" الزواج خبر سعيد !! واحترامي لجمهوري لا يسمح ان اخبئ هكذا حدث!ولكن و من الآن وحتى يحصل ذالك اعلن اني لم اتزوج بمعنى اني لست متزوجة يعني ما تجوزت يعني منٌي مجوزة انفهمت ولا بعد ؟".

وتابعت هيفاء وهبي في رسالتها:" اطلب من مروٌجي هذا الخبر ان يتوقفوا عن ذلك  واحترموا لمرة واحدة خصوصية الآخرين "!!! وجاءت التغريدة في الوقت الذي ترددت به أخبار حول انفصال هيفاء وهبي عن مدير أعمالها بعد غلقه لحسابه على تويتر وإلغائها متابعته على انستقرام وتوقفهما عن التواصل وتوجيه الرسائل الرومانسية رغم إبقائهما على صورهما معاً.

وكان آخر ظهور لهيفاء وهبي مع مدير أعمالها محمد وزيري في عيد ميلادها واحتفل معها برومانسية، بالإضافة إلى ظهوره المتكرر معها في جولاتها ونشره رسائل رومانسية لها في عدة مناسبات تسببت في تداول أخبار زواجهما مؤخراً.

واستكملت هيفاء وهبي رسالتها للجمهور باعتذارها عن حفل موركس دول القادم بدون إبداء أسباب وقالت:" بما انه كل شوي بيطلع خبر و من بعده بيطلع جيش من المدسوسين يتبرع و يسال هو و يجاوب ويشتم  ويستفرغ علينا و ترشحت و اعتذرت وطلعت ونزلت.. قبل ما تبلش الاخرار انا بعتذر عن قبول دعوة الموركس دور وشكرا!".