كيف مهدت سمية الخشاب لإنفصالها عن احمد سعد؟

مؤشرات عديدة ظهرت في الأيام الماضية ومهّدت فيها سمية الخشاب لإعلان طلاقها من زوجها الفنان احمد سعد الذي صدم الجميع بخبر انفصالهما صباح اليوم، وليس آخرها احتفال الإعلامية بوسيي شلبي بنجاح كليب الأولى "بتستقوى" بدون أن يكون احمد سعد متواجدا او مشاركا في احتفائية زوجته.

سمية الخشاب تحتفل بغياب زوجها

إذا، نبدأ مع الإحتفال الذي أقامته الاعلامية بوسي شلبي، لزميلتها وصديقتها سمية الخشاب، قبل يومين احتفاء بإصدار اغنيتها الجديدة "بتستقوى" والتي تناهض فيها العنف ضد المرأة.

سمية الخشاب مع بوسي شلبي

وحضر الاحتفال أصدقاء سمية وبوسي شلبي في ظل غياب احمد سعد المريب، حتى أنه لم يبارك لها على أغنيتها الجديدة، وهذا ما أثار الشكوك حول وقوع خلافات بينهما.

سمية الخشاب مع رضوى الشربيني

وقبل حفل بوسي شلبي، أثارت سمية الخشاب الجدل بتصريحاتها المعادية للرجال في برنامج برنامج "هي بس" مع رضوى الشربيني، والمذاع على فضائية "سي بي سي" المصرية، حول ما إذا كانت تعرضت للضرب من قبل أحد أزواجها، فرفضت الإجابة.

وبدا بأن سمية الخشاب حاولت المراوغة لترد على مقدمة البرنامج وهي تضحك: "سأجيب عن السؤال في الحلقة القادمة"، وهو ما دفع الكثيرين للتأكيد على أن تهربها من الإجابة يعد دليلا على تعرضها للتعنيف، وربطوا الأمر بزوجها احمد سعد كونها لم تصرح سابقا عن تعرضها للعنف في زيجاتها الماضية.

سمية الخشاب

كما ربط الجمهور بين كليب سمية الجديد "بتستقوى" وبين خبر انفصالها عن احمد سعد، مرجحين بكونها ارادت تجسيد تجربة مريرة قاستها شخصياً في الفترة الماضية، خصوصا وأن ريم البارودي سبق وأن صرحت بتعرضها للعنف الجسدي من احمد سعد.

وشددت سمية الخشاب في لقائها مع رضوى الشربيني بأنها لا تتحمل الخيانة الزوجية، وقالت: "أنا لا أتحمل الخيانة… استحالة وأنا متخانش ومينفعش أتخان، ولن أمنح فرصة لشخص يخونني من الأساس"، وهو التصريح الذي ربطه ايضا الجمهور بأحمد سعد حول احتمالية خيانته لها، خصوصا بعد تعقيبها :"عينك مش مليانة بالسلامة".

يشار الى ان سمية الخشاب عاشت في الفترة الماضية انتعاشه فنية بعد عودتها للساحة الغنائية بأغنية "قلبي يا ناس"، ثم أطلقت قبل أيام كليبها الجديد "بتستقوى".