أول ظهور لـ سمية الخشاب تكشف تفاصيل انفصالها عن أحمد سعد وتكذبه بطلبها الخلع.. بالفيديو

كشفت الفنانة سمية الخشاب تفاصيل جديدة عن قصة انفصالها عن زوجها المطرب أحمد سعد، والتي فجرها صباح اليوم بتدوينة له أعلن بها انفصاله عنها، قبل ان تكذبه وتكشف طلبها الخلع منه منذ فترة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

أول تعليق من سمية الخشاب على قصة طلاقها من أحمد سعد

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي برومو حلقتها مع الفنانة سمية الخشاب والتي صورتها من يومين في منزلها، وعلقت عليها ان سمية الخشاب كشفت كواليس قصة طلاقها من أحمد سعد وقالت:" سميه تفجر اعلان الخلع.. أول تعليق لها على ما ذكره المطرب أحمد سعد عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.. قالت الفنانة سمية الخشاب إنها قررت رفع دعوى خلع ضد الفنان والمطرب أحمد سعد قبل شهور للضرر".

وكذبت بوسي شلبي من خلال تصريحات على لسان سمية الخشاب ما قاله أحمد سعد في تدوينته بانه انفصل عن سمية الخشاب، وقالت إنها هي من طلبت الخلع وتابعت في تعليقها:" وبدأت في إجراءات رفعها قبل أيام، ولم يتم طلاقها كما تردد"، ومن جانبها تجاهلت سمية الخشاب التعليق بنفسها على الخبر ونشرت صوراً جديدة لها على حسابها بفيسبوك مع تعليق:" صباح التفاؤل وصباح السعادة عليكم يا حبايب قلبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

وأثار أحمد سعد الجدل بعد تدوينته صباح اليوم التي أعلن بها انفصاله عن سمية الخشاب بسبب رغبته في التفرغ لأولاده ونشر صورة له معهما، وذلك بعد ظهورهما المكثف معاً في الفترة الأخيرة واحدثها الشهر الماضي، بالإضافة إلى إبقائهما على صورهما الرومانسية معاً وهو ما أثار التساؤلات والحيرة حول طلاقهما المفاجيء وأسبابه.