صورة عمرو يوسف يحتفل بعيد ميلاد كندة علوش برسالة رومانسية

احتفل الفنان عمرو يوسف بعيد ميلاد زوجته الفنانة كندة علوش الـ37 اليوم، ووجه لها رسالة رومانسية عل انستقرام ونشر صورة جديدة له معها والتي تفاعل معها جمهورهما وزملائهما في الوسط الفني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

عمرو يوسف يعايد زوجته كندة علوش برسالة خاصة

ونشر عمرو يوسف صورة رومانسية له مع زوجته كندة علوش على حسابه بانستقرام بمناسبة عيد ميلادها الـ37، وعلق على الصورة برسالة رومانسية وصف بها زوجته بحبه الوحيد، وقال:" عيد سعيد يا حبيبتي"، وانهالت التعليقات من جمهورهما وزملائهما على الصورة لتهنئة كندة علوش بعيد ميلادها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هي اللي الشمس مبتطلعش.. غير لما تفتح شباكها

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

وعلقت الفنانة أصالة على الصورة قائلة:" الله يسعدكم ويحفظكم ويحفظ ليلانا الحبيبة"، وتلقت كندة علوش أيضاُ عدة تعليقات من المطربة بوسي والإعلامية بوسي شلبي وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

وتواصل كندة علوش غيابها عن أعمالها الفنية منذ فترة طويلة، بسبب فترة حملها وولادتها ابنتها الأولى "حياة" مؤخراً، وكانت آخر أعمالها في مسلسل "حجر جهنم" منذ عامين، بجانب آخر أعمالها في موسم رمضان 2016 في مسلسل "أفراح القبة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

ويغيب أيضاُ زوجها الفنان عمرو يوسف عن دراما رمضان 2019 لأول مرة منذ صعوده الفني، وذلك بسبب الأزمات الانتاجية، ويكتفي هذا العام بالمشاركة في الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، وكانت آخر أعماله في رمضان الماضي في مسلسل "طايع".