صور وفيديو..أصالة وطارق العريان يحتفلان بعيد زواجهما بحضور النجوم

احتفلت الفنانة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، بعيد زواجهما الـ13، مساء أمس الثلاثاء، في أحد أماكن السهر بالقاهرة، وذلك بحضور عدد كبير من أصدقائهما من الوسط الفني وأسرتيهما.

حفل عيد زواج اصالة وطارق العريان

عيد زواج أصالة وطارق العريان 

كان من أبرز الحضور الفنانة ياسمين عبد العزيز وغادة عادل وإلهام شاهين وعلا رشدي والمخرجة إيناس الدغيدي والمنتج جمال العدل والإعلامياتان لميس الحديدي وبوسي شلبي.

ياسمين عبد العزيز وغادة عادل وانجي علي

طليقة طارق العريان ضمن الحضور

كما حرصت الإعلامية إنجي علي، الزوجة السابقة لطارق العريان، على حضور الحفل، والتقاط الصور التذكارية مع أصدقائها، حيث تجمعها علاقة صداقة بأصالة، وكانت قد أكدت في لقاء تلفزيوني مؤخرًا أنها تتمنى لطليقها السعادة مع أسرته، وأن علاقتها بهما جيدة الآن.

وشاركت إنجي علي جمهورها على انستجرام، بمجموعة صور من الحفل، ووجهت الشكر لأصالة على تلك الليلة التي جمعتها بصديقاتها.

انجي علي وغادة عادل وبوسي شلبي ولميس الحديدي

ياسمين عيسى وأصالة

كذلك كان من أبرز الحضور، ياسمين عيسى، الزوجة الأولى للموزع أحمد إبراهيم، زوج المطربة أنغام، والتي تعد إحدى الصديقات المقربات من أصالة، بالإضافة إلى كونها تربطها صلة قرابة بطارق العريان.

ياسمين عبد العزيز وانجي علي وياسمين عيسى في عيد زواج اصالة وطارق العريان

كما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بعض الفيديوهات التي ظهرت فيها أصالة وهي ترقص مع صديقاتها على أنغام إحدى أغنياتها.

وكانت المطربة أصالة قد تزوجت عام 2006 من المخرج طارق العريان وأنجبت طفليها التوأم علي وآدم، ودائمًا ما تحرص أصالة على التعبير عن مدى سعادتها مع زوجها وتفاهمهما، ومساندته على المستوى الفني أو الشخصي.