رانيا يوسف تحسم الجدل حول إسم مسلسلها الجديد وهذه أبرز مفاجآته.. بالصورة

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن الإسم النهائي لمسلسلها الجديد في رمضان 2019، وذلك بعد اختيارها إسسم مؤقت "وبينا ميعاد" والذي أثار جدلاً وخلافاً في الفترة الأخيرة بسبب تشاببه مع احدى أغاني عمرو دياب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

رانيا يوسف تكشف التفاصيل النهائية لمسلسها

ونشر المؤلف محمد أمين راضي صورة من كواليس مسلسله لرانيا يوسف والذي كشف عن الإسم العمل الجديد والنهائي "مملكة إبليس"، بدلاً من إسم "وبينا ميعاد" الذي أعلنت عنه رانيا يوسف منذ فترة، وكشف أمين راضي من خلال الصورة عن تصوير 9 حلقات من العمل مع المخرج أحمد خالد موسى.

وكان صناع مسلسل "مملكة إبليس" قد واجهوا اعتراضات رقابية على إسم المسلسل الأول "ملائكة إبليس"، قبل ان يتم تغييره إلى "وبينا ميعاد"، والذي تسبب في هجوم الشاعر خالد تاج الدين عليه بسبب استخدام جملة من أغنيته لعمرو دياب "قصاد عيني"، قبل ان يتم تغييره للمرة الثالثة إلى "مملكة إبليس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

ويضم المسلسل مفاجآت عديدة أبرزها مشاركة عدد كبير من النجوم بالعمل مثل إيمان العاصي وغادة عادل وصبري فواز وباسم سمرة وأحمد داوود وسلوى خطاب وغيرهم، بالإضافة إلى عرض المسلسل على احدى شبكات الإنترنت بدلاً من القنوات الفضائية، ويعتبر المسلسل عودة لرانيا يوسف لموسم رمضان بعد غيابها لموسمين، وعرض آخر مسلسلاتها "كإنه امبارح" خارج موسم رمضان.