أنغام تواصل دعمها لـ شيرين عبد الوهاب وتغني لها للمرة الأولى.. بالفيديو

انغام

انغام

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

انغام تواصل دعمها لشيرين

انغام تواصل دعمها لشيرين

انغام وزوجها في برامج نيشان الجديد

انغام وزوجها في برامج نيشان الجديد

فاجأت الفنانة أنغام جمهورها وجمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب بغناء أغنية "ما بتفرحش" لشيرين، في كواليس برنامج "توأم روحي" للإعلامي نيشان وذلك في هدية خاصة منها إلى زميلتها شيرين.

أنغام تغني لشيرين عبد الوهاب لأول مرة 

ونشر الإعلامي نيشان مقاطع فيديو من كواليس مشاركة الفنانة أنغام وزوجها أحمد إبراهيم في حلقة من برنامجه الجديد لرمضان المقبل "توأم روحي"، واحتفل معهما بزواجهما مجدداً في أول ظهور إعلامي لهما، ونشر فيديو آخر لأنغام وهي تغني لشيرين وعلق على الفيديو قائلاً:" من أنغام إلى شيرين.. ما بتفرحش غير لفرحك".

واعتبر الجمهور غناء أنغام لشيرين مفاجأة كبيرة خاصة بعد الحديث المتكرر عن وجود خلافات وغيرة منهما بسبب المنافسة الشديدة بينهما في الغناء، واعتبر غناء أنغام لها دليلاً على عدم وجود خلافات خاصة انها المرة الأولى التي تغني بها أنغام لشيرين في لقاءاتها الإعلامية.

ونال فيديو أنغام إعجاب الجمهور بسبب دعمها لشيرين عبد الوهاب بالغناء لها وذلك بعد موقفها الداعم لها في أزمتها الاخيرة ونشرها تغريدة تطالب بها بعدم الهجوم على شيرين والتوقف عن الضغط عليها بعد اتهامها بالاساءة إلى مصر مجدداً مؤخراً وتحويلها للتحقيق وإيقافها عن الغناء في مصر من قبل نفابة الموسيقيين.