بعد إشادة الجمهور به.. مخرج "طلعت روحي" غاضب بسبب نهاية حلقات المسلسل

رغم النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "طلعت روحي" منذ عرضه عبر شاشة cbc، وإشادة الجمهور به وبأداء ممثليه، إلا أن مخرج المسلسل رامي رزق الله أبدى استياءه مؤخرًا بسبب نهاية الحلقات الماضية.

مخرج "طلعت روحي" مستاء بسبب cbc

وأكد رامي رزق الله أن قناة cbc المصرية قد غيرت في محتوى الحلقات المعروضة، وحذفت بعض المشاهد وأضافتها في الحلقات التالية من أجل زيادة عدد الحلقات ليصل أكثر من 45 حلقة، لافتًا إلى أن الأمر حدث معه من قبل في مسلسل "هبة رجل الغراب".

نيقولا معوض وانجي وجدان مع مخرج العمل

وكتب مخرج "طلعت روحي" عبر حسابه على فيسبوك: "للتوضيح.. قناة cbc بتغير حلقات مسلسلي طلعت روحي، بداية من حلقة 37، ابتدى زمن الحلقة يقصر وقفلات الحلقات تتغير.. ده شيء محبط جدًا بالنسبة لي كمخرج، لأن دي كانت من أكتر الحاجات اللي اهتميت بيها في المسلسل!".

الإعلانات تتسبب في زيادة عدد حلقات "طلعت روحي"

وأضاف رامي رزق الله: "أنا بتفرج على حد بيبوظ لي شغلي لهدف واحد هو زيادة عدد الحلقات وزيادة الفترة الإعلانية، وللأسف دي مش أول مرة تحصل في مسلسل، ده حصل قبل كده في هبة رجل الغراب".

الفنانة إنجي وجدان أعادت نشر ما كتبه مخرج المسلسل وأكدت أن أكثر من شخص لاحظ الأمر، كما أن أحد زملائها المشاركين بالمسلسل اعتقد أنه تم حذف مشاهده ثم اكتشف أنه تم تأخيرها 3 حلقات.

وكان المسلسل عُرض قبل ذلك في العام الماضي حصريًا عبر شاشة OSN، ولاقى نجاحًا ملحوظًا خاصة في الدول العربية، إلى أن تم عرضه على شاشة cbc، مؤخرًا وأصبح محل اهتمام الجمهور المصري ونال إعجابه.

أبطال "طلعت روحي"

الجدير بالذكر أن مسلسل "طلعت روحي" بطولة إنجي وجدان ونيقولا معوض وأحمد فريد وإنعام سالوسة وإسلام إبراهيم وميار الغيطي وسلمى أبو ضيف وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي وإخراج رامي رزق الله.