بالصور: تفاصيل برنامج "توأم روحي" لـ"نيشان" في رمضان 2019

بعد غيابه لثلاث سنوات عن البرامج الفنية، يعود الإعلامي اللبناني نيشان اليها من خلال برنامجه الجديد "توأم روحي" المقرر عرضه في شهر رمضان 2019 وفق المعلومات المتداولة، وقد اختتم نيشان يوم امس تصوير آخر حلقة من البرنامج مع الثنائي أنغام وزوجها احمد ابراهيم.

تفاصيل برنامج "توأم روحي" وضيوفه

يعكس عنوان برنامج "توأم روحي" مضمونه. وتدور فكرته حول استضافة ثنائي من النجوم متزوج، يجمع الحب بينهما، ليفتحا قلبهما لـ نيشان ويتحدثان عن ذكريات الطفولة وتعارفهما على بعض وقصة حبهما وتجربتهما قبل وبعد الزواج واللحظات الحاسمة في حياتهما، إلى جانب التطرق للمشوار للفني  لـ النجم او النجمة.

 "توأم روحي"، يتألف من 13 حلقة، وهو من اخراج كميل طانيوس، ويستضيف بالتالي 13 ثنائيا، وأبرزهم النجمة اللبنانية أنغام وزوجها الموزع الموسيقي احمد ابراهيم اللذان كان ضيفي الحلقة الأخيرة من التصوير، عاصي الحلاني وزوجته كوليت بولس، رامي عياش وزوجته داليدا عياش، اصالة وزوجها طارق العريان، وائل جسار وزوجته ميراي جسار.

يستضيف البرنامج ايضا وليد توفيق وجورجينا رزق التي ستظهر للمرة الأولى في برنامج حواري بعد امتناعها في السنوات الماضية عن اللقاءات الإعلامية.

في المقابل، تخترق النجمة المغربية سميرة سعيد قاعدة البرنامج لتطل بمفردها في الحلقة التي ستكون خاصة.

وذكرت المعلومات بأن التفاوض مع الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب لم ينجح من من أجل استضافتهما في البرنامج.

أنغام وأحمد إبراهيم مع نيشان

الإعلامي نيشان الذي يتكتم عن صور جميع ضيوفه في البرنامج، نشر يوم أمس صوره برفقة أنغام وأحمد إبراهيم في كواليس الحلقة التي تم تصويرها يوم الأحد الماضي، كما نشر فيديو من الكواليس حيث يحتفل بزواج الثنائي بعدما أهداهما قالب كيك أبيض داخل الاستديو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رزان + نورة (@anghamksa) on

وأرفق الفيديو بالتعليق :"مع النجمة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم في أوّل لقاء تلفزيوني بعد زواجهما، صوّرنا الحلقة الأخيرة من توأم روحي ليلة أمس..وهذه رسالة أنغام".

أصالة نصري وطارق العريان مع نيشان

الفنانة السورية أصالة وزوجها طارق العريان سيحلان ضيفين على "توأم روحي" إذ انتهيا قبل أيام من تصوير حلقتهما بعد توجهها الى بيروت، فيما أثار سفر أصالة الى العاصمة اللبنانية الكثير من الضجة بعد أزمتها السابقة وإيقافها في مطار بيروت من ثم تصريحها بعدم رغبتها في السفر مجدداً الى لبنان.

ومن المتوقع أن يحتقل مقدم البرنامج بعيد زواج الثنائي الـ14 في الإستديو.