تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الممثل السوري فواز جدوع

حالة من الحزن سيطرت على فريق عمل مسلسل "دقيقة صمت" الذي يلعب بطولته الفنان السوري عابد فهد، وذلك بعد وفاة الفنان فواز جدوع بشكل مفاجئ بالأمس، في أثناء تصوير أحد مشاهده بالمسلسل المنتظر.

اللحظات الأخيرة في حياة فواز جدوع

وخلال تصوير فواز جدوع لأولى مشاهده والتي صادف وتحدث خلالها عن الموت؛ تعرض فجأة لأزمة صحية، حاول عدد من زملائه بموقع التصوير إسعافه وقتها، لكنه سرعان ما فارق الحياة وسط صدمة من حوله.

الفنان السوري فواز جدوع

رثاء مؤثر من يوسف حداد

وروى الفنان اللبناني يوسف حداد تفاصيل اللحظات الأخيرة لفواز جدوع، عبر حسابه على فيس بوك، ونشر أخر صور للراحل في كواليس التصوير، وقال: "دقيقة صمت.. للممثل فوّاز الجدّوع.. الذي حوّل هذه الدقيقة إلى لحظات صراع مع الحياة ووجع لن ينتهي بموته المفاجئ المفجع أمام أعيننا وبين أيدينا، وكم حاولنا إنعاشك إلا أن قلبك رفض العودة ورحلت في مكان اعتبرته مقدّس وختمت رحلتك الفنية بعد دقيقة من action لتقول cut، وساد الصمت وانتهى المشوار الطويل، أنت الذي كان الفن عشقك الأذلي وسط ذهولنا وصمتنا إلا من الأنين.. ألف رحمة على روحك".

معلومات عن فواز جدوع

الجدير بالذكر أن فواز جدوع ممثل سوري ولد في مدينة الرقة عام 1956، بدأ مشواره الفني بالتمثيل المسرحي مع الفنان أسعد الجابر، من خلال مسرحية "المهر"، ثم قدم العديد من العروض المسرحية الأخرى، بالإضافة إلى مشاركته في عدد من الأعمال الدرامية، و5 أعمال سينمائية منها "أخوة التراب" و"خان الحرير".

تفاصيل اللحظات الاخيرة في حياة فواز جدوع

أما مسلسل "دقيقة صمت" الذي لم يحالفه الحظ لاستكمال تصويره من أجل عرضه في رمضان المقبل، يشارك في بطولته الفنان عابد فهد وكاريس بشار وستيفاني صليبا وخالد القيش، وممثلين سوريين ولبنانيين آخرون، وإخراج شوقي الماجري.