فيديو رانيا يوسف تدافع عن فستانها:لم أعتذر عن ارتداءه وهذا ما ‏قصدته بالبطانة!‏

حلقة برنامج "كلام نواعم" الذي تعرضه mbc كانت حافلة بكثير من الكواليس، وأيضا التصريحات التي شاهدها الجمهور، حيث تناولت الحلقة نجوم السوشيال ميديا، ومفهوم الحريات لديهم، وما هي خطوطهم الحمرا، وكانت رانيا يوسف إحدى أبرز نجمات الحلقة.

رانيا يوسف:الفستان كان جميلا ولكن المشكلة في الصور!

رانيا يوسف تطرقت من جديد إلى أزمة فستانها الشهيرة، وهو الفستان الذي ارتدته بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2018، حيث قالت أنها لم تعتذر عن الفستان بالمرة، وأن بيانها الذي طرحته عقب البلاغ الذي قدم ضدها كانت ترغب من خلاله أن تعتذر عن الصور التي التقطت لها دون قصدها، وهي بحسب رأيها كانت السبب في تلك الضجة، لأنها ترى أن الفستان جميل، ومميز، ولم يكن به أي مشكلة ولكن الأزمة الكبرى كانت في زوايا التصوير من الخلف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared byashaheer on

رانيا يوسف تحدث عن بطانة الفستان مجددا

وتابعت رانيا يوسف في ردها، على الجدل المثار حولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، أنها في بعض الأوقات تصاب بنوبات ضحك تأثرا ببعض التعليقات الساخرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kylie Alarab ميــليـا kylieofficial on

وأشارت رانيا يوسف إلى أن حديثها عن أن بطانة الفستان تحركت من مكانها، وتسببت في أن يبدو مظهر الفستان فاضحا، أمر فهم خطأ مؤكدة أنها لم تكن تقصد البطانة بشكلها المعتاد، ولكن كانت تقصد الفستان القصير الذي ترتديه أسف الفستان لطويل الشفاف.