شيرين عبد الوهاب تبرر موقفها وتدافع عن نفسها في بيان جديد بعد منعها من الغناء

دافعت الفنانة شيرين عبد الوهاب مجدداً عن نفسها بعد الهجوم ضدها مؤخراً واتهامها بالاساءة إلى مصر، وخرجت في بيان إعلامي جديد على مواقع التواصل تحدثت به عن تفاصيل أزمتها الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن تفاصيل أزمتها الأخيرة

وقالت شيرين عبد الوهاب في رسالة مطولة منها إلى الجمهور:" عاوزة أتكلم من قلبي مع كل واحد من أهل بلدي الحبيبة، ومن أهلي وأصدقائي وزملائي؛ اللي قدروا يفهموا ويصدقوا إني لا يمكن أسيء لبلادي اللي أنا كلي من خيرها ولا يمكن أنكر فضلها عليا، بجد باشكركم وباحبكم، وبعتذر للي أساء فهم كلامي من كل قلبي".

وتابعت شيرين عبد الوهاب دفاعها عن نفسها وتحدثت عن تفاصيل الازمة وقالت:" أحب أوضح لكل الناس اللي حقهم يعرفوا إن ما كُتب عني في الصحافة ونُسب لي غير صحيح بالمرة، وتقدروا تتحقوا من صحة كلامي من الفيديو الموجود مع إنه ممنتچ عن قصد علشان يطلعني غلطانة".

وهاجمت شيرين عبد الوهاب بعض القنوات والتي وصفتها بالمأجورة والتي حرفت حديثها وحولته إلى تصريحات مسيئة لمصر ولكنها كانت تقصد المزاح على موقف شخصي ليها وقالت:" أنا كنت بتكلم عن موقف شخصي لما هزرت علي المسرح من قبل ورُفعت عليا دعاوى وصدر حكم بسجني سنة وسددت كفالة، واستأنفت واتلغى الحكم في الاستئناف! وبعدين اترفع عليا جنحة مباشرة عن نفس الواقعة، واتحكم فيها بعدم اختصاص القضاء المصري بما وقع في الشارقة؛ هذا ما كنت أقصده والله أعلم بالنوايا".

وكانت شيرين عبد الوهاب قد واجهت مؤخراً اتهامات بالإساءة إلى مصر في حفلها الأخير بالبحرين، وتسبب ذلك في إيقافها عن العمل والغناء من قبل نقابة الموسيقيين لحين التحقيق معها في نهاية الشهر الجاري، وهو ما وضعها في أزمة جديدة بعد أزمتها المماثلة العام الماضي والتي انتهت بإيقافها لمدة شهرين فقط.