فيديو.. هل تظهر منى زكي مع زوجها أحمد حلمي في فيلمه الجديد؟

تحدثت الفنانة منى زكي عن علاقتها بالفنانة ياسمين عبد العزيز خلال مقابلة لها مع برنامج "MBC Trending" الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4، خاصة بعد اللقاءات الكثيرة التي جمعتهما خلال الأيام القليلة الماضية، في مناسبات مختلفة.

صداقة منى زكي وياسمين عبد العزيز 

وأكدت منى زكي أنها تربطها علاقة صداقة وطيدة بياسمين منذ أن تشاركا في بطولة مسرحية "كدة أوكيه" قبل حوالي 16 عامًا، مُشيرة إلى أنهما مثل أي أصدقاء، قد تنشأ بينهم أزمات تتسبب في خصامهما، لكنها دائمًا ما تنتهي بالتصالح بينهما.

وأضافت منى زكي: "دي صاحبتي من زمان وأختي الصغيرة وبموت فيهما وبنحب بعض جدًا"، لافتة إلى أنها تلجأ إليها في أي وقت إذا كانت تشعر بالسعادة أو الحزن أو التريد التحدث عن أي شيء.

صورة ذات صلة

منى زكي وفيلم "خيال مآتة"

في سياق آخر تحدثت منى زكي عن ظهورها في فيلم زوجها الفنان أحمد حلمي الجديد "خيال مآته"، لافتة إلى أن البطلة أمام حلمي هي الفنانة منة شلبي، وأنها من الممكن أن تظهر كضيفة شرف بأحد المشاهد، لكنها لم تقرر بعد.

ويضم فيلم "خيال مآتة" عدد من النجوم برفقة أحمد حلمي ومنة شلبي، وهم حسن حسني ولطفي لبيب وأخرين وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.

احمد حلمي وزوجته منى زكي

أخر أعمال منى زكي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال منى زكي كان ظهورها في مسلسل "أفراح القبة" الذي عُرض في رمضان 2016، وشارك في بطولته إياد نصار وصابرين ورانيا يوسف ودينا الشربيني ومحمد الشرنوبي وسوسن بدر وسيد رجب وغيرهم.