الصور الأولى من حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي

بعد إعلانهما المفاجيء عن عودتهما، أقام الثنائي المطرب محمد رشاد والمذيعة مي حلمي حفل زفاف مفاجيء أيضاُ اليوم بحضور عدد من أصدقائهما والمقربين منهما، وتداول الجمهور الصور الأولى من حفل الزفاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Shaltout (@tamershaltout) on

محمد رشاد ومي حلمي يحتفلان بزفافهما بعد إلغائه في المرة الاولى

ونشر المذيع تامر شلتوت أول صورة من حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي ليؤكد حقيقة زواجهما بدون الإعلان عن تفاصيل زفافهما اليوم، وعلق على صورته معهما قائلاً:" الف مبروك لاحلي عريس و عروسه..ربنا يتمم لكم علي خير و يكتب لكم كل الخير و يباركلكم في بعض".

محمد رشاد ومي حلمي

وتداول الجمهور الصور الأولى من حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي اليوم بحضور أصدقائهما ومنهم المطربة ياسمين علي وغيرها، وذلك بعد 5 أشهر عن انفصالهما وإلغاء حفل زفافهما في أكتوبر الماضي ونشوب خلافات بينهما ليلة الزفاف، قبل ان يعلنا عودتهما وزفافهما اليوم.

وكانت مي حلمي قد أعلنت خبر عودتها لمحمد رشاد وزواجها منه اليوم على حسابها بتويتر بعد ان نشرت صورة لها بفستان الزفاف وعلقت عليها:" ايه مشكلتكم في ان الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه، هو في ايه جرا للناس ايه مش كفاياكم قولتو وعدتو وحصل وماحصلش ومافتحتش بوقي ولا قولت صح من غلط، حياتي مش خبر ومش سبق ولو سبق ترجعلي اديها لمين كفاياكم اعرفو افرحو للناس حرام عليكم سبونا نفرح انهاردة".