محمد رشاد ومي حلمي يعلنان زواجهما بعد 5 أشهر من إلغاء زفافهما.. بالصورة

عاد الثنائي محمد رشاد ومي حلمي لإثارة الجدل مرة أخرى حول علاقتهما بعد مرور 5 أشهر من إلغاء زفافهما والضجة التي أثيرت حول انفصالهما ليلة الزفاف وذلك بعد اعلانهما عودتهما اليوم.

هل احتفل محمد رشاد ومي حلمي بزواجهما بدون حفل زفاف جديد؟

وفاجأت مي حلمي متابعيها اليوم على تويتر بنشر صورة لها بفستان زفاف ووجهت من خلالها رسالة أعتبرت بمثابة اعلان زواجها على محمد رشاد وقالت:" ايه مشكلتكم في ان الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه، هو في ايه جرا للناس ايه مش كفاياكم قولتو وعدتو وحصل وماحصلش ومافتحتش بوقي ولا قولت صح من غلط، حياتي مش خبر ومش سبق ولو سبق ترجعلي اديها لمين كفاياكم اعرفو افرحو للناس حرام عليكم سبونا نفرح انهاردة".

وأعلنت مي حلمي عودتها لمحمد رشاد اليوم ولم تكشف تفاصيل عودتها خاصة بعد مباركة أصدقاءها لها وكذلك لنشرها صورتها بفستان زفاف ومطالبتها بتركها تفرح اليوم وهو ما أثار التساؤلات حول زواجها اليوم من محمد رشاد بدون حفل زفاف وذلك تجنباً للضجة التي أثيرت حول زفافهما الملغي العام الماضي.

مي حلمي ومحمد رشاد

وترددت أنباء حول عودة مي حلمي لمي رشاد منذ فترة وانهما عقدا القران مؤخراً في سرية تامة وينويان إقامة حفل زفاف جديد بعيداً عن الإعلام، ولكنهما لم يعلقا على الأمر مجدداً، وأعادت مي حلمي نشر تغريدة تتغزل بها بمحمد رشاد تؤكد بها زواجها و قالت بها:" الرزق مش فلوس بس..وجعل بينكم مودة ورحمة".