أنغام وبلقيس تدافعان عن شيرين عبد الوهاب في أزمة محاكمتها ومنعها من الغناء مجدداً

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

بلقيس تتضامن مع شيرين عبد الوهاب

بلقيس تتضامن مع شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب في ازمة جديدة

شيرين عبد الوهاب في ازمة جديدة

انغام تدافع عن شيرين عبد الوهاب

انغام تدافع عن شيرين عبد الوهاب

أزمة جديدة تعيشها شيرين عبد الوهاب هذه الأيام بعد تعرضها للإيقاف عن الغناء في مصر والتحقيق معها بتهمة الإساءة لمصر بسبب مزاحها في حفلها الأخير بالبحرين والذي جدد الهجوم عليها مؤخراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

أنغام وبلقيس تتضامنان مع شيرين ضد الهجوم عليها

وبعد اشتعال أزمتها الأخيرة حرصت الفنانة أنغام على الدفاع عن زميلتها شيرين عبد الوهاب، ونشرت تغريدة لها طالبت بها بالتوقف عن الهجوم على شيرين وقالت:" شيرين بنت مصر ولم تقصد الإساءه ولايمكن ان يشكك أحد في مصريتها وحبها لمصر وحبنا ليها كفايه كده شيرين بنت مصر وبتحب مصر وقلبي معاكي يا حبيبتي".

وانضمت الفنانة بلقيس إلى أنغام في موقفها مع شيرين عبد الوهاب وقالت في تغريدة لها:" شيرين متعاطفة معاها جدا ومكالمتها مع الإعلامي عمرو أديب احزنتني وواضح انها لم تكن تقصد النية السيئة او إضمار الشر وكانت دعابة ربما ثقيلة..شيرين هي صوت مصر في عصر الاغنية النسائي وتستحق ان تصدح في بلدها دائماً واسال الله ان يفرج كربتها وتنتهي الأزمة وتعدي على خير".

ودافعت شيرين عبد الوهاب عن نفسها بمداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب واعتذرت للجميع وبكت بسبب الضغوط والهجوم عليها وتهديدها مجدداً بالسجن بسبب زلات لسانها، وكذلك بعد تحويلها للتحقيق في نقابة الموسيقيين وإيقافها عن الغناء لحين انتهاء التحقيق معها في 27 من الشهر الجاري.